محافظ مطروح يتابع رصف وتطوير مدخل مدينة الحمام

تابع اللواءخالد شعيب محافظ مطروح اعمال رصف وتطوير مدخل مدينة الحمام المزدوج بطول ١،٣٠٠كم والذى يربط بين مدينة الحمام والطريق الدولى الساحلى مطروح إسكندرية. وتيسير حركة المواصلات والمواطنين تشمل أعمال الرصف والانارة والبلدورات على جانبى الطريق

محافظ مطروح يتابع رصف وتطوير مدخل مدينة الحمام
معتز محمود

معتز محمود

2:43 م, الخميس, 3 مارس 22

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أعمال رصف وتطوير مدخل مدينة الحمام المزدوج بطول 1.300كم والذى يربط بين مدينة الحمام والطريق الدولى الساحلى مطروح إسكندرية، وتيسير حركة المواصلات والمواطنين تشمل أعمال الرصف والإنارة والبلدورات على جانبى الطريق.

فى سياق آخر، شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الاحتفالية التى نظمها أمس الأربعاء حزب “مستقبل وطن” بمطروح بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم لتكريم أوائل الطلاب الفائزين بالمسابقة التى نظمت بين مدارس المحافظة للصعود للتصفيات بين المدارس المتفوقة على مستوى محافظات الجمهورية.

حضر الاحتفالية الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والمهندس صالح سلطان أمين حزب مستقبل وطن رئيس الهيئة البرلمانية بمحافظة مطروح وأعضاء الهيئة البرلمانية بمجلسى النواب والشيوخ بمطروح، والعمدة عبد الله الزيات رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح وعمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح وعمد ومشايخ المحافظة ومديرى المديريات والإدارات بالمحافظة ومديرى الإدارات التعليمية والمدارس المكرمة والمعلمين وأولياء الأمورأبنائنا الطلاب المتفوقين، وذلك بقاعة المؤتمرات بمكتبة مصر العامة بمرسى مطروح .

وأعرب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عن خالص تهانيه للطلاب المتفوقين في مسابقة أوائل الطلبة والتي نظمها حزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في ديسمبر الماضى في إطار الارتقاء بمنظومة التربية والتعليم وبعقول أبنائنا الطلاب مع إطلاق العنان لإبداعاتهم وقدراتهم الذهنية والعلمية وفى منافسة على مستوى جميع الادارات التعليمية والمدارس بالمحافظة في مراحلها التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية، يحيطها المسئولية مع الشفافية من أجل الوصول إلى أهداف المسابقة خاصة تنمية قدرات و شخصية لطالب متميز علميا وأخلاقيا مع أهمية التعاون بروح الفريق الواحد.. والتطلع إلى المراكز الأولى في المنافسة مع باقى مدارس الجمهورية بإذن الله .

ووجه الشكر والتقدير للدور الكبير والمشاركة المجتمعية الفاعلة لمستقبل حزب مستقبل وطن في العديد من المجالات بالمحافظة وأهمها بناء الانسان من خلال هذه المسابقة التعليمية الجديرة بكل احترام وتقدير بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ..وكذلك الشكر لجميع الإدارات التعليمية والمدارس المشاركة والفائزة بالمراكز الأولى (مدرسة الروضة بمرحلتيها الابتدائية والإعدادية .. ومدرسة الشهيد محمد نجا سعد الثانوية بنات ) وكذلك طلاب مدراس المركز الثانى من الإدارات التعليمية .. ولجميع الجهات المعاونة على جهودهم ودورهم للارتقاء بالعملية التعليمية بمطروح .

حرص أجهزة المحافظة على تقديم كل أنواع الدعم لمنظومة التعليم

وأكد محافظ مطروح حرص أجهزة المحافظة التنفيذية والشعبية على تقديم جميع أنواع الدعم لمنظومة التعليم العام والفنى والأزهرى من اجل تخريج كوادر قادرة على مواكبة خطوات التنمية بها والعمل على الإسراع فى الانتهاء من إقامة جامعة مطروح كصرح علمى ينتظره الجميع ويخدم تطلعات التنمية بالمحافظة .

كما تم إهداء درع الحزب لكل من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح والدكتورة دينا عثمان نائب المحافظ واللواء أشرف ابراهيم السكرتير العام تقديرا لجهود المحافظة في دعم العملية التعليمية، وكذلك تكريم مديرى الإدارات التعليمية ومديرى المدارس والمشرفين على المسابقة و 60 طالبا وطالبة بعدد 3 فرق مراكز أولى و3 فرق مراكز ثانية بإجمالى 10 طلاب لكل فريق.