محافظ مطروح يتابع إزالة تراكمات مياه الأمطار

لإزالة الآثار الناتجة عن الأمطار بمدن ومراكز المحافظة بالطرق الرئيسية والفرعية وسحب تراكمات المياه بالشوارع

محافظ مطروح يتابع إزالة تراكمات مياه الأمطار
معتز محمود

معتز محمود

5:15 م, الأثنين, 3 يناير 22

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح استمرار جهود مدن ومراكز المحافظة على مدار الـ24 ساعة لإزالة الآثار الناتجة عن الأمطار بمدن ومراكز المحافظة بالطرق الرئيسية والفرعية وسحب تراكمات المياه بالشوارع، وتيسير حركة المرور أمام المواطنين وعلى الطريق الدولى الساحلى، ومتابعة ورصد أى شكاوى أو بلاغات من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة ومراكز المدن والمديريات المعنية.

قام مركز ومدينة مرسى مطروح بسحب تراكمات مياه الامطار بالطريق الدولى الساحلى وشوارع المدينة ومقابر منطقة المغاربة ، وكذلك التعامل مع سيل المياه بمنطقة وادى الرمل وبمنطقة سيدى حنيش شرق مدينة مرسى مطروح.

كما استمرت جهود مدينة الحمام على مدار الساعة بمدخل المدينة وشارع الملاحة وعلى طول الطريق الدولى الساحلى مع سقوط الامطار طوال يوم الاحد حتى الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين.

ووجه محافظ مطروح على تكثيف الجهود بين مجالس المدن وفرق الطوارىء بشركة مياة الشرب والحماية المدنية وكافة الجهات المختصة لسرعة الانتهاء من شفط مياة الامطار المتجمعة بكافة المناطق بالمحافظة والتيسير على المواطنين. مؤكدًا استمرارية جاهزية كافة القطاعات لمواجهة أي تقلبات جوية فى الطقس ومواجهة تداعياتها مع استمرار انعقاد غرفة الأزمات المركزية بالمحافظة على مدار الساعة.