محافظ الغربية يتفقد الإنشاءات الجديدة بنادي سيتي كلوب طنطا يرافقه محمد مرجان

تفقد المحافظ ومرافقوه الإنشاءات الجديدة بالنادي

محافظ الغربية يتفقد الإنشاءات الجديدة بنادي سيتي كلوب طنطا يرافقه محمد مرجان
المال - خاص

المال - خاص

12:38 م, الأثنين, 21 فبراير 22

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، أن المحافظة تحرص على تقديم جميع جهودها من أجل دعم الرياضة وممارستها داخل نطاق الغربية.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، العميد محمد مرجان رئيس مجلس إدارة سيتي كلوب، ومحمد المنشاوي نائب رئيس مجلس إدارة، واللواء إسماعيل السيد رئيس قطاع الأندية بسيتي كلوب، والكابتن أشرف الفار مدير النشاط الرياضى، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ.

وعقب اللقاء تفقد المحافظ ومرافقوه الإنشاءات الجديدة بالنادي، (ملاعب الإسكواش، التنس، حمام السباحة الأوليمبي وغرف خلع الملابس).

وأشاد المحافظ بالتطور الملحوظ والمستمر الذي يشهده نادى سيتى كلوب فرع طنطا، في سبيل تقديم خدمات رياضية وترفيهية واجتماعية وثقافية، تساهم في بناء الإنسان المصري وتتماشى مع توجهات الدولة المصرية.

ومن جانبه، قال مرجان إن الجولة التفقدية تأتي من منطلق حرص مجلس إدارة الشركة على متابعة جميع الفروع للوقوف على كل المستجدات وعمليات التطوير المستمرة لتلبية طموحات أعضاء سيتي كلوب.

وأضاف أن أندية سيتى كلوب التى ولدت عملاقة فى مجال التطوير والإبداع تهدف إلى تقديم خدمات رياضية وثقافية وصحية للأعضاء، فى المدن والمحافظات المختلفة، تضاهى ما تقدمه الأندية، الكبرى فى القاهرة، فى إطار رؤية مصر 2030.

يذكر أن كلا من وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية قد افتتحا في وقت سابق فرع نادي سيتي كلوب بالمحافظة في ظل جهود الدولة المصرية لتطوير الإستادات على مستوى الجمهورية.