محافظ الجيزة يكلف رؤساء الأحياء والمراكز بالتواجد الميداني على مدار اليوم

لضمان عدم تأثر الخدمات المقدمة للمواطنين

محافظ الجيزة يكلف رؤساء الأحياء والمراكز بالتواجد الميداني على مدار اليوم
محمود محسن

محمود محسن

2:13 م, الأحد, 3 أبريل 22

كلف اللواء أحمد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التواجد الميداني على مدار اليوم خلال شهر رمضان المبارك سواء قبل أو بعد الإفطار، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه دون أي معوقات، مشددًا على تكثيف الحملات لمتابعة التزام المحلات بالمواعيد المحددة للغلق، وعدم السماح بوجود تعديات وإشغالات على الطريق العام.

جاءت تكليفات المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، والتي شدد خلالها على متابعة تنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء الخاصه بمد مواعيد غلق المحال والمطاعم والمقاهي فى شهر رمضان الكريم لتكون حتى الساعة 2 صباحًا، والسماح بإقامة موائد الرحمن خلال بالضوابط والتصاريح المحددة.

ووجه محافظ الجيزة بالتعامل الفوري حيال الشكاوى الواردة من المواطنين، وسرعة التجاوب والتعامل معها، مع ضرورة التنسيق الدوري مع الأجهزة المعنية، وتواجد فرق طوارئ لأجهزة المرافق للاستجابة مع البلاغات الواردة الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء.

وأكد راشد خلال اللقاء أن المحافظة تسعى لتوفير قطع أراضٍ فضاء لإنشاء أسواق حضارية وساحات للباعة الجائلين، لضمان عدم تأثيرهم على الحركة المرورية.

كما كلف المحافظ بتكثيف الحملات على المخازن والمنشآت التى تمثل خطورة على السلامة العامة والالتزام بالاشتراطات المحددة للحماية المدنية.