مجموعة Altawheed تحصل على وكالة Araree الكورية لإكسسوارات المحمول

تعد شركة Araree واحدة من الشركات الكورية المتخصصة في تصنيع وتوزيع ملحقات الهاتف المحمول.

مجموعة Altawheed تحصل على وكالة Araree الكورية لإكسسوارات المحمول
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

6:28 م, الأثنين, 27 ديسمبر 21

اقتنصت مجموعة الـAltawheed للتوريدات الوكالة الحصرية لشركة Araree الكورية لتصنيع إكسسوارات الهواتف المحمولة. جاء ذلك بحسب بيان صادر عن مجموعة Altawheed وصل “المال” نسخة منه.

قال مصطفى أحمد، رئيس مجلس إدارة مجموعة Altawheed، إن الشركة بصدد الاتجاه إلى التصنيع المحلي لعدد من المنتجات الهامة في عالم الهواتف الذكية، وإبرام اتفاقات مع الشركات العالمية لجذب أحدث المنتجات في عالم الهواتف وإكسسواراتها.

وتعد شركة Araree واحدة من كبرى الشركات الكورية المتخصصة في تصنيع وتوزيع ملحقات الهاتف المحمول.

وأشار أحمد إلى أن الشركة الكورية تتطلع إلى ضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية؛ لما تتمتع به من سوق واعدة للقطاع التكنولوجي، فضلًا عن البحث عن الجودة؛ لمزيد من الراحة.

وأكد رئيس مجموعة الـAltawheed اعتزازه بالثقة التي منحتهم إياها الشركة الكورية؛ لتعزيز تواجدها داخل السوق المصرية، كما تتطلع الشركة للتصدير لأفريقيا والدول الخليجية.

وتتواجد araree في كل أنحاء العالم، من خلال منتجاتها، حيث تقدم الشركة إكسسوارات لأحدث العلامات التجارية في مجال الهواتف الذكية، سامسونج وآبل، وتعمل الشركة علي تقديم كل ما هو جديد لتناسب احتياج السوق العالمية.

وتُواصل araree البحث والتطوير والسعي حتى يتمتع مستخدمو الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم بحياة ذكية مريحة وآمنة.

وقال أحمد إن الشركة تطمح لزيادة نسبة المبيعات في الشرق الأوسط بنسبة 20% على العام الماضي، وهو ما دفعها لاستكشاف السوق المصرية؛ لما تتمتع به من حجم استهلاك مرتفع، واهتمام بالتكنولوجيا الحديثة، من خلال منحها امتياز الوكالة الحصرية لمجموعة الـAltawheed.

وتمتلك مجموعة Altawheed خطة توسعية ضخمة في السوق المصرية على مستوى التصنيع وتوفير أحدث التقنيات في صناعة المحمول وإكسسواراته والتقنيات الخاصة بالتحول الرقمي.

وتعد الشركة وكيلًا لنحو 30 علامة تجارية عالمية على مستوى مصر والشرق الأوسط؛ من أهمها JBL, GoPro, Grava Star, imilab, Belkin.