ماراثون المشروعات القومية الرياضي ينطلق ببورسعيد اليوم (صور)

انطلاق مارثون رياضي صباح اليوم بمشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة من طلاب المدارس على مستوى محافظات الجمهورية

ماراثون المشروعات القومية الرياضي ينطلق ببورسعيد اليوم (صور)
أماني العزازي

أماني العزازي

2:44 م, الجمعة, 18 فبراير 22

انطلق اليوم ببورسعيد ماراثون رياضي يستهدف تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي يتم تنفيذها على أرض محافظة بورسعيد وذلك بمشاركة أكثر من 500 طالب وطالبة من طلاب المدارس على مستوى محافظات الجمهورية،

وقال محافظ بورسعيد إن تنفيذ المارثون الرياضي لطلاب مصر يأتي في إطار تعريف ابناؤنا الطلاب بالإنجازات والمشروعات القومية التي شهدتها بورسعيد مؤخرا، فضلا عن التعرف على المعالم السياحية المميزة للمحافظة .

يأتي ذلك فى إطار التعاون مع الدكتورة نيرمين إسماعيل رئيس مجلس إدارة مدارس NIS بمنطقة غرب بورسعيد في مجال تبادل خبرات التدريب والتعليم، وذلك في إطار خطة محافظة بورسعيد للارتقاء بالقطاع التعليمى.

وأكد محافظ بورسعيد أنه سيتم التعاون مع مدرسة نيرمين اسماعيل الدولية، من خلال تدريب المعلمين على أحدث النظم في التعليم التي تساهم في تحقيق تواصل أسرع مع الطلاب خلال تلقي المواد العلمية، بما يحقق تطور في مستوى وأداء المعلمين يتماشى مع أهداف تطوير المنظومة التعليمية.

وأشار المحافظ خلال لقائه “باسماعيل “، الى أهمية المدارس والنهضة التعليمية، والتى تعد أساس تعمير وبناء البلدان وتنشئة الأجيال القائمة على بناء المستقبل، مستعرضا ٱخر التطورات في القطاع التعليمي بمحافظة بورسعيد.

ومن جانبها، وجهت الدكتورة نيرمين اسماعيل الشكر لمحافظ بورسعيد ، مؤكدة على فخرها بالتنمية والإنجازات التى شهدتها محافظة بورسعيد، وحرصها على التعاون المثمر مع محافظة بورسعيد بما يحقق أهداف التطوير المنشودة في العملية التعليمية تماشيا مع جميع المجالات التي حققت تنمية غير مسبوقة بمحافظة