مؤتمر ابل 2022.. تعرف على منتجات آيفون وحاسبات ماك الجديدة

من المتوقع أن يشهد الإعلان عن الكثير من الأجهزة

مؤتمر ابل 2022.. تعرف على منتجات آيفون وحاسبات ماك الجديدة
عمر ياسر

عمر ياسر

4:47 م, الثلاثاء, 8 مارس 22

أعلنت شركة ابل Apple الأمريكية عن موعد إقامة أول مؤتمر لها هذا العام 2022، ومن المتوقع أن تكشف خلاله الشركة مجموعة جديدة من الأجهزة تتضمن إصدارًا جديدًا من آيفون وجهاز آيباد جديد، بالإضافة لجهاز ماك Mac بمعالج من تصنيعها.

كيفية مشاهدة مؤتمر ابل

ويمكن للمهتمين بمتابعة أحدث مؤتمرات آبل، والذي من المتوقع أن يشهد الإعلان عن الكثير من الأجهزة، مشاهدته مباشرة، من خلال أي جهاز، سواء آيفون أو آيباد أو ماك أو ويندوز 11 أو أندرويد عبر قناة ابل الرسمية على يوتيوب.

موعد مؤتمر شركة ابل

وأرسلت الشركة دعوة لوسائل الإعلام تتضمن موعد مؤتمرها الأول في عام 2022، الذي يقام في 8 مارس الحالي، في الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة، الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المقرر إقامته عبر الإنترنت فقط، الأمر الذي اعتادت عليه Apple منذ تفشي وباء كورونا المستجدّ.

الاجهزة المتوقع الإعلان عنها في مؤتمر ابل

  • إصدار جديد من هاتف ايفون بشاشة صغيرة Iphone SE ، على أن يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويأتي  بنفس تصميم الجيل السابق الذي أطلقته الشركة قبل نحو عامين خلال 2020.
  • إصدار جديد من ايباد اير IPad Air  بمعالج جديد و دعم 5G  .
  • –  3 أجهزة ماك Mac جديدة قد تشمل ماك بوك برو MacBook Pro جديد بشاشة 13 بوصة، بالإضافة إلى إصدار جديد من ماك ميني, وإصدار جديد من iMac بشاشة 24 بوصة.
  • أجهزة ماك الجديدة ستعمل بالمعالج الجديد من آبل M2 التي ستوفر اداء اسرع مقارنة بالمعالج القديم M1.