«لحسن الحظ أحمل معي الذكريات الرائعة».. رسالة من كيروش للجماهير المصرية

بعد رحيله عن تدريب الفراعنة.

«لحسن الحظ أحمل معي الذكريات الرائعة».. رسالة من كيروش للجماهير المصرية
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

5:25 م, الأثنين, 11 أبريل 22

وجه كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، رسالة مؤثرة إلى جمهور الكرة المصرية ولاعبي المنتخب والاتحاد المصري لكرة القدم. وذلك بعد رحيله عن تدريب الفراعنة.

وقال كيروش، خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي: “إلى الجميع، الجماهير المصرية، أنصارنا وكل الداعمين وفريق عملي الرائع والودود، وإلى لاعبي منتخب مصر الرائعين”.

وأضاف: “كل بداية جديدة تبدأ بوداع صعب ومؤلم، وهذا يعني أن قلوبنا مليئة بالامتنان والاحترام والصداقة، وهذه هي مشاعري الآن”.

وتابع: “لا يوجد وداع في كرة القدم، مجرد حديث بسيط ودافئ مثل “أراك لاحقًا في المباراة” وهذا يعني أيضًا أنكم في قلبي، والله وحده يعلم كيف ومتى سنلتقي مرة أخرى”.

وواصل كيروش: “لحسن الحظ أحمل معي الذكريات الرائعة لرحلتنا، وبدون التفاني في العمل والموهبة والالتزام لن يكون من الممكن تحقيق الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة. شكرًا جزيلًا للجميع”.

واستطرد: “أن أكون مدربًا للمنتخب الوطني في دولة شغوفة بكرة القدم، هذا كان امتيازًا وشرفًا كبيرًا لي وأكثر من ذلك”.

وأضاف كيروش: “فإن الحصول على ثقتكم ورغتبكم في تجديد هذا الالتزام في المستقبل، يعني الكثير بالنسبة لي، وهي مكافأة تقديرية ستظل في قلبي إلى الأبد”.

وأتمّ حديثه: “إلى كل جمهور كرة القدم المصرية أُعربُ لكم عن أطيب تمنياتي وإيماني بأن مصر ستكون أمة كرة قدم ناجحة، إلى كل الشعب المصري وقيادته الفخورة ذات الرؤية، أطيب تمنياتي لكم بمستقبل سلميّ ناجح في كرة القدم”.

إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

5:25 م, الأثنين, 11 أبريل 22