كيروش: المباراة لن تكون بين صلاح وماني.. ومصر ذهنيًا ستكون أفضل من السنغال

تطرق كيروش للحديث عن قدرات صلاح

كيروش: المباراة لن تكون بين صلاح وماني.. ومصر ذهنيًا ستكون أفضل من السنغال
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

11:11 م, الخميس, 24 مارس 22

يرى كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أن الحالة الذهنية التي سيظهر بها لاعبو منتخب مصر ستكون أفضل من نظيره السنغالي، عندما تنطلق صافرة مواجهة الغد، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وقال كيروش، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: مصر ذهنيًا ستكون أفضل من السنغال طالما نحن أسرة واحدة وفريق واحد يعمل بشكل جماعي، وأنا أعلم أن المباريات الدولية صعبة ومختلفة تمامًا عن بطولات الأندية.

وأوضح كيروش: نريد غدًا تسجيل أهداف أكثر منهم وأن نواصل الأداء الدفاعي الجيد وألا نستقبل أهدافًا ومنه تصل للنتيجة، أفضل الفرق لديها نظام دفاعي جيد والصعوبة أن تسجل في مرماها، بعد ذلك أن نتحرك للأمام بشكل جيد.

وتطرق كيروش للحديث عن قدرات صلاح: عندما يكون محمد صلاح تحت الضغط، الأهم هو كيف يستغل الفريق الأمر ونحاول تحريك الفريق من حوله، والمباراة لن تكون بين صلاح وماني، وطبيعي أن يكون الرقابة على صلاح أو السولية أو زيزو والأهم هو كيفية التحرك للفريق.

وأتم حديثه: قد تكون المباراة سهلة هنا في القاهرة من وجهة نظركم لكن خططيًا هي نصف المباراة ولن تنتهي إلا بعد نهاية الصافرة في السنغال، حيث سنلعب في ظروف مختلفة في السنغال ونفس الأمر للخصم هنا في القاهرة، والأهم المجهود المبذول في الملعب في كل الحالات وهذا لا يعني أننا لا نحتاج الدعم الجماهيري لتقديم مباراة جيدة.