كريم عبد العزيز حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في «الدوم»

قدري الحجار : كريم يعتبر من أفضل أبناء جيله الفني في السينما

كريم عبد العزيز حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في «الدوم»
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:58 ص, الأثنين, 28 مارس 22

استطاع الفنان كريم عبد العزيز أن يحصد ردود أفعال إيجابية جدا على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية ، وذلك بعد ظهوره في الحلقة الختامية لبرنامج المواهب ” الدوم” التي عرضت على شاشة أون أمس ، برغم أنه كان موجودا في لجنة تحكيم البرنامج الحلقة النهائية بجانب الفنان الكبير حسين فهمي والمطربة أصالة نصري ، إلا أنه كان له ردود الأفعال والأصداء الجيدة على مختلف منصات السوشيال ميديا ، مشيدين بحضوره وكاريزميته القوية على الشاشة، بالإضافة لأدائه المتزن وخفة دمه أيضا.

قدري الحجار : كريم يعتبر من أفضل أبناء جيله الفني في السينما

قال الناقد الفني قدري الحجار، أن كريم عبد العزيز يتمتع بكاريزما وحضور قوي في أي ظهور له ، لذلك ردود الأفعال على ظهورة الأخير في برنامج الدوم كانت قوية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن كريم ينتمي لأسرة فنية عريقة المخرجين محمد عبد العزيز والده وعمه عمر عبد العزيز ، لذلك هو تربى في أسرة فنية وحاضر القفشات الكوميدية الطريفة دائما وجذاب بأسلوبه للجمهور.

وتابع الحجار أن كريم يعتبر من أفضل أبناء جيله الفني في السينما ، وحقق نجاحا كبيرا العام الماضي في مسلسل الاختيار 2 الذي تعلق به المشاهدون ، وينتظر الجمهور أعماله الفنية الجديدة دائما.

سمير الجمل : يختار أدواره الفنية بذكاء وعناية شديدة وصاحب نجاحات كبيرة في السينما

وأعرب الناقد سمير الجمل، أن كريم عبد العزيز فنان موهوب وله قبول كبير ورصيد لا بأس له لدى الجمهور ، موجها رسالة له ” خليك كريم في فنك وبخيل في الإعلانات” ولا تستهلك نفسك.

وأكد أن الإعلانات تصنع أموالا لكن لا تبني مجدا ، خاصة أن كريم يعتبر رقم 1 بين أبناء جيله الفني موهبة وحضورا.

ونوه الجمل بأن كريم يختار أدواره الفنية بذكاء وعناية شديدة ، وصاحب نجاحات كبيرة في السينما والتلفزيون في مشواره الفني ، وله ترحاب كبير في أي عمل فني يقدمه ويحظى بجماهيرية كبيرة دائما.