فيكتوري لينك تدرس التوجه للاستثمار بالسعودية

الشركة بدأت نشاطها الفعلي فى عام 2003، ويتدرج تحتها 6 شركات تعمل فى كافة أنواع الدعاية والتسويق الإلكتروني

فيكتوري لينك تدرس التوجه للاستثمار بالسعودية
سحر نصر

سحر نصر

11:20 ص, الخميس, 5 سبتمبر 19

تسعى شركة فيكتوري لينك المتخصصة في مجال الخدمات الرقمية ، التوجة للاستثمار بالسعودية لتوسيع أعمالها خارج مصر، بالإضافة لمكاتبها في دبي وليبيا وكينيا.

وقالت إنجي الصبان الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة شركة فيكتوري لينك إن الشركة تستهدف التوجة للسعودية كسوق جديد للشركة ، ومشيرة الي اهمية تعظيم مشروعاتهم بالخارج وتطوير خدماتهم ودعم التكنولوجيا في كل القطاعات.

وأشارت بأن الشركة بدأت نشاطها الفعلي  فى عام 2003، ويتدرج تحتها 6 شركات تعمل فى كافة أنواع الدعاية والتسويق الإلكتروني ،وأهم فرع بالشركة هو “VAS” أوخدمات القيمة المضافة ، ويمثل الجزء الأكبر من عمل الشركة ، ويدخل تحته الجانب الترفيهى المتعلق بالمطربين والذي يتم الترويج لهم بالتعاون مع مقدمي خدمات التليفون المحمول فى مصر.

ولفتت الصبان إلى أن الشركة تقوم بانتاج أفلام الكارتون ، ومنها مسلسل رجال حول الرسول وحقق نسبة مشاهدة عالية وحصل على جائزة فى مهرجان دبي.

باقات مجمعة من الخدمات التسويقية للشركات الناشئة

وأشارت الي أن الشركة وفرت باقات مجمعة من الخدمات التسويقية للشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بأسعار مخفضة، لتناسب احتياجاتهم وميزانيتهم لتساعدهم في الوصول إلى العديد من عملائهم