فيفو الخامس عالمياً لأعلى معدلات شحن الهواتف الذكية بالربع الثالث

طبقا لمؤسسة canalys للأبحاث التسويقية

فيفو الخامس عالمياً لأعلى معدلات شحن الهواتف الذكية بالربع الثالث
محمود جمال

محمود جمال

1:14 م, الثلاثاء, 28 ديسمبر 21

احتلت شركة فيفو vivo المركز الخامس على قائمة (Canalys) لأعلى معدلات الشحن للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الثالث من 2021، وذلك للربع الخامس على التوالي. 

ونجحت فيفو vivo أن تتخطى تحديات نقص الرقائق الإلكترونية عالمياً الناتجة عن جائحة كورونا، حيث استطاعت شحن 34.2 مليون وحدة محققةً بذلك نسبة نمو  تقدر ب 8%، ما ساهم في ارتفاع حصتها السوقية إلى 11%.

ويتزامن ذلك النجاح مع تصدر دولة الصين لسوق الهواتف الذكية في الربعين الثاني والثالث من عام 2021، وفقاً لمؤسسة البيانات الدولية (IDC).

وجاءت النتائج الإيجابية التي حققتها vivo  تتويجاً لجهود الشركة واستراتيجيتها التي تسعى إلى نقل خبراتها الدولية المشهودة إلى السوق المصري وغيرها من الأسواق البارزة، وهو ما يساهم في دفع عجلة النمو.

وقدمت فيفو vivo  مصر خلال عام 2021 مجموعة متميزة من الهواتف الذكية مما يضيف إلى سلسلة نجاحاتها وإنجازاتها، إذ تضع الشركة تقديم هواتف ذكية عصرية متميزة لجميع المستخدمين في مقدمة أولوياتها.

وأطلقت الشركة خلال العام الجاري أحدث إصدارات هواتفها من سلسلةال V وال Y والتي ضمت (V21, V21e, Y53s, Y33s, Y21,Y15s) في السوق المحلية مما يلبي احتياجات العملاء ويعزز تجارب المستخدمين في مصر.

وفي هذا الصدد، أعرب أليكس جان، الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر، عن فخره بالإنجازات الاستثنائية للشركة منذ دخولها السوق المصرية قائلاً: “توسعت vivo لتصبح شركة رائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية، لتقدم منتجاتها في أكثر من 60 دولة ومنطقة، كما أصبحت من العلامات التجارية المفضلة لأكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم”.

وأضاف: “تؤمن vivo بأهمية السوق المصرية باعتبارها واعدة، وهو ما دفعنا لتبني استراتيجيات محكمة تهدف إلى نقل التجارب والتكنولوجيات العالمية الناجحة والمبتكرة إلى السوق المحلية، ما يلبي احتياجات عملائنا المتنوعة وكذلك تقديم خدمة مميزة لما بعد البيع”.

وتسعى vivo  مصر جاهدة من خلال رؤيتها الطموحة، للتوسع وتعزيز تواجدها في السوق المصري على مدار الأعوام القادمة.