في انتظار مواجهات نارية.. الأهلي يسعى لحسم تأهله لربع نهائي أفريقيا أمام الهلال

في العاشرة مساء اليوم

في انتظار مواجهات نارية.. الأهلي يسعى لحسم تأهله لربع نهائي أفريقيا أمام الهلال
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

12:55 م, الأحد, 3 أبريل 22

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام، في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الأهلي إلى نقطة واحدة فقط من هذا اللقاء؛ لضمان الصعود إلى دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما يحتاج الهلال السوداني للفوز بهذه المباراة من أجل حسم بطاقة التأهل لدور ربع النهائي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بمجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط، خلف فريق صن داونز الجنوب أفريقي الذي ضمن تأهله متصدرًا للمجموعة برصيد 16 نقطة، بينما يقع الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 تعادلات.

وفي حال حسم الأهلي تأهله إلى دور الثمانية، سيكون كوصيف للمجموعة الأولى، حيث أنه فقد فرصته بشكل نهائي في تواجده في الصدارة.

وسيكون الأهلي على موعد مع مواجهة نارية أحد أندية الرجاء المغربي، أو الترجي التونسي متصدر المجموعة الثالثة، أو الوداد المغربي صاحب المركز الأول في المجموعة الرابعة في دور ربع النهائي.

ومن المقرر أن تقام فعاليات سحب قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، الثلاثاء المقبل 5 أبريل الجاري في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.