فنانون يشاركون كموديل للكليبات الغنائية الجديدة.. أحمد مجدي وشيماء سيف أبرزهم

بتول عرفة : قررنا أن يشارك في كل أغنية ممثل مختلف 

فنانون يشاركون كموديل للكليبات الغنائية الجديدة.. أحمد مجدي وشيماء سيف أبرزهم
أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:28 ص, السبت, 5 فبراير 22

شارك أكثر من فنان مؤخرا في الظهور كموديل في الكليبات الغنائية كما كان يحدث في فترة الثمانينيات والتسعينيات ، حيث ظهر الفنان مصطفى أبو سريع في كليب للمطربة الشابة أميمة طالب “معلش سهرناكم”.

كذلك شارك الفنان أحمد مجدي كموديل أيضا في كليب للمطربة الشابة أميمة طالب أيضا  “أنا شايفاك” إنتاج روتانا ، أيضا شاركت الفنانة شيماء سيف في أغنية مؤخرا.

بتول عرفة : قررنا أن يشارك في كل أغنية ممثل مختلف 

بداية تحدثت المخرجة بتول عرفة لـ “المال” فقالت : فكرة ظهور فنانين ممثلين كموديل في الكليبات الغنائية الجديدة لي الفترة الماضية جاءت باختيار المطربين الذين قدموا هذه الكليبات للجمهور.

وأشارت الى أننا قررنا أن يشارك في كل أغنية ممثل مختلف ، ليكون إضافة للعمل ومفأجاة للمشاهد ويكون أحد عناصر الجذب في الأغنية والكليب.

علي عبد الفتاح : يحقق الكليب مشاهدة أكبر بسبب إقبال جمهور هذا الممثل على رؤية الأغنية

وعلق علي عبد الفتاح المسؤول الإعلامي لمزيكا ، أن الكليب حينما يسمح بوجود فنان ممثل بجانب المطرب أو المطربة صاحبة الأغنية فذلك يضيف كثيرا لها.

حيث يحقق الكليب مشاهدة أكبر بسبب إقبال جمهور هذا الممثل على رؤية الأغنية ، لافتا إلى أن هذه الظاهرة اختفت منذ سنوات بعد أن كانت موجودة في فترة الثمانينيات والتسعينيات بقوة في كليبات كثيرة لأصالة وأنغام وسميرة سعيد وغيرهن.

ونوه عبد الفتاح بأن وجود ممثل في كليب غنائي يضيف له لا سيما لو كان هذا الممثل يجسد مشاهد الكليب بصورة مميزة.