«فلاديمير باير» مديرا تنفيذيا لمجموعة الأهرام لنظم الأمان 

لما يمتلكه من خبرة طويلة في مجال إدارة الأعمال عبر مختلف النظم والعمليات التشغيلية المتطورة في قطاعي التصنيع والسيارات

«فلاديمير باير» مديرا تنفيذيا لمجموعة الأهرام لنظم الأمان 
أحمد اللاهوني

أحمد اللاهوني

3:08 م, الأحد, 27 مارس 22

أعلنت مجموعة الأهرام لنظم الأمان عن اختيار فلاديمير باير لمنصب المدير التنفيذي للمجموعة، لما يمتلكه من خبرة طويلة في مجال إدارة الأعمال عبر مختلف النظم والعمليات التشغيلية المتطورة في قطاعي التصنيع والسيارات.

حصل فلاديمير على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة العلوم الاقتصادية في براج، التشيك، كما درس في المعهد الدولي للتنمية الإدارية بمدينة لوزان في سويسرا.

كما شغل منصب رئيس العمليات في مؤسسة Alpha، تولى الإشراف على الأنشطة التشغيلية في التشيك، الصين، المكسيك، وسويسرا، بالإضافة إلى خبرته الواسعة في منصب المدير التنفيذي لكبرى المؤسسات العالمية، أبرزها منصب مدير قطاع أنظمة أقفال السيارات في العالم بشركة ASSA ABLOY لعقدين.

ومن جهته، قال فلاديمير باير، فى بيان اليوم، إنه يتطلع إلى تعزيز مكانة مجموعة الأهرام في السوق المصرية عبر وضع خطط استراتيجية واسعة النطاق تشمل الأقسام المختلفة داخل الشركة، وذلك بالتعاون مع الجميع داخل المجموعة، ومن خلال تحقيق الاستفادة القصوى من مقومات الشركة البشرية والصناعية العملاقة وتوظيف أحدث التقنيات الأمنية.

وأضاف أن الأهرام ستعمل على إنتاج مجموعة جديدة من الحلول الذكية، التي تركز بالأساس على المستهلك من خلال تقديم أعلى قيمة للسوق المحلية والعالمية، وتطمح أيضاً إلى الريادة في أسواق شمال أفريقيا وجعل المنازل والمنشآت التجارية أكثر أماناً.”