«غبور» تورد أول حصة من «هيونداى بايون» للموزعين

هيونداى «بايون» سيمثل إضافة للعلامة الكورية داخل السوق المصرية

«غبور» تورد أول حصة من «هيونداى بايون» للموزعين
المال - خاص

المال - خاص

10:40 ص, الأحد, 30 يناير 22

 قامت مجموعة «جى بى غبور أوتو» الوكيل المحلى للعلامات التجارية «هيونداى، ومازدا، وشيرى، وهافال، وشانجان» فى مصر، بتسليم أول حصة من طرازات «هيونداى بايون» الجديدة لصالح شبكة موزعيها المعتمدين خلال الأسبوع الماضى.

 وقال شعبان الحاوى، رئيس شركة «الحاوى لتجارة السيارات» الموزع المعتمد للعديد من العلامات التجارية، إن الوكيل المحلى قام بتوزيع أول حصة من طرازات «هيونداى بايون» على أن يتم عرضها داخل صالات العرض التابعة للموزعين وذلك ما سيكشف فرص انتشارها محليًا ولاسيما معرفة حجم الطلبات والحجوزات التى سيتم التعاقد عليها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن هيونداى «بايون» سيمثل إضافة للعلامة الكورية داخل السوق المصرية من خلال التوسع فى شريحة سيارات الركوب الرياضية متعددة الاستخدامات ولاسيما «الهاتشباك» التى تشهد قلة فى عدد الطرازات المطروحة من مختلف الماركات التجارية مقارنة بالشرائح والفئات الأخرى.

وتوقع أن يحقق «هيونداى بايون» نجاحًا داخل السوق المحلية من خلال الاستحواذ على حصة جيدة من إجمالى مبيعات سيارات الركوب الرياضية؛ قائلًا: “اسم وسمعة الوكيل يلعب دورا رئيسيا فى مدى نجاح وتسويق السيارات التى يتم طرحها فضلا عن مستوى الخدمات المقدمة وتوافر قطع الغيار بمختلف المناطق”.

كانت مجموعة «جى بى غبور أوتو» أعلنت – مطلع الشهر الحالى- عن طرح طراز «هيونداى بايون» عبر 4 فئات بأسعار تبدأ من 299 إلى 365 ألف جنيه داخل السوق المحلية.

وينتمى طراز «بايون» لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، مزودة بمحرك سعة 1400 سى سى، ينتج قوة 100 «حصان»، وعزم أقصى للدوران 134 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسى السرعات «أوتوماتيك».

وبحسب البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك»، استحوذت العلامة الكورية «هيونداي» على حصة سوقية %11.8 من إجمالى مبيعات سيارات الركوب «الملاكي» فى مصر، بعدما تمكنت من بيع 22 ألفًا و692 مركبة خلال الـ11 شهرًا الأولى من العام الحالى.

 فيما بلغ إجمالى عدد الطرازات المرخصة من «هيونداي» نحو 24 ألفا و207 مركبات خلال العام الماضى.

المال ـ خاص