عضو بجمعية رجال الأعمال يدعو الشركات الصغيرة والمتوسطة ببورسعيد للطرح في البورصة

خلال مؤتمر البورصة للتنمية ببورسعيد

عضو بجمعية رجال الأعمال يدعو الشركات الصغيرة والمتوسطة ببورسعيد للطرح في البورصة
أحمد علي

أحمد علي

3:32 م, السبت, 27 نوفمبر 21

قال النائب عادل اللمعي عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال، عضو مجلس الشيوخ، ان محافظة بورسعيد تعد من أبرز المناطق المؤهلة والجاذبة للاستثمارات في مصر.

ودعا النائب في كلمته بمؤتمر البورصة للتنمية في جولته الأولى بمحافظة بورسعيد، كافة الشركات الصغيرة والمتوسطة في بورسعيد الى الدخول لسوق المال والطرح في البورصة.

جاء ذلك خلال مؤتمر، عقد اليوم السبت، بمقر محافظة بورسعيد، للترويج لقيد الشركات بالبورصة، بعنوان « البورصة للتنمية» تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، شارك به الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، والدكتور محمد فريد رئيس البورصة المصرية، والنائب عادل اللمعي عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال، عضو مجلس الشيوخ، وريم السعدي، المدير الاقليمي لبرنامج تمويل وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، البنك الاوروبي لإعادة الأعمار والتنمية.

 كما شارك في المؤتمر عدد كبير من الشركات الصغيرة والمتوسطة بمحافظات ومدن القناة الإسماعيلية وبورسعيد والسويس بجانب نخبة من رجال الأعمال والمستثمرين وأعضاء مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين ومحمد يوسف المدير التنفيذي للجمعية والإدارات الفنية وأعضاء مجلس إدارة البورصة المصرية.