ضبط عصابة سرقة الأسلاك الكهربائية من العقارات تحت الإنشاء بالقاهرة

بأسلوب كسر الباب.

ضبط عصابة سرقة الأسلاك الكهربائية من العقارات تحت الإنشاء بالقاهرة
أماني عوض

أماني عوض

2:55 م, الأثنين, 29 نوفمبر 21

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على تشكيل عصابي في محافظة القاهرة ، تخصص نشاطه في سرقة الأسلاك الكهربائية من داخل العقارات تحت الإنشاء باستخدام أسلوب كسر الباب.

ترجع الواقعة، إلى تلقي قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة ، بلاغًا من صاحب محل أدوات كهربائية، عن اكتشاف كسر باب المحل ملكه وسرقة كمية من الأسلاك الكهربائية ومبلغ مالي من داخله.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين -لهما معلومات جنائية- مقيمان بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب كسر الباب.

وبارشاد المتهمين عثر على كافة المضبوطات المستولي عليها بمكان إخفائها بمحل سكنهما، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الأسلاك الكهربائية، مـن داخل العقـارات تحت الإنشاء بأسلوب كسر الباب.

كما أقرا عن ارتكابهما حادثي سرقة بذات الأسلوب، وبارشادهما أمكن ضبط 2 جوال بداخلهم كمية من الأسلاك المحروقة خاصين بالمجني عليهما سالفي الذكر، لدى عملائهما “سيئ النية”.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات، واتهموهما بالسرقة، واتخذت الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.