ضبط شخصين من مصنعي الهيروين داخل شقة سكنية في القاهرة

قبل ترويجها على عملائهما.

ضبط شخصين من مصنعي الهيروين داخل شقة سكنية في القاهرة
أماني عوض

أماني عوض

5:15 م, الأحد, 13 فبراير 22

ألقت مباحث مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية القبض على شخصين بتهمة تصنيع مادة الهيروين المخدر داخل شقة سكنية بمحافظة القاهرة، وذلك استعدادًا لترويجها على عملائهما.

كانت معلومات وتحريات مباحث إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، قد أكدت أن شخصين -مقيمان بدائرة قسم شرطة المعادي- بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص في تصنيع مادة الهيروين المخدر بقصد الإتجار بها، متخذين مـن إحدى الشقق المستأجـرة الكائنة بمنطقة المقطـم، مكانًا لممارسة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما أثناء تواجدهما داخل الشقة المشار إليها

وعُثـر بداخلها على كمية من مخدر الهيروين، 5 زجاجات من سائل مادة الهيروين المخدر الخام، 16 زجاجة من عقار الكيتامين المخدر، 20 أنبوب من عقار ناليوفين المخدر، 214 قرص مخدر، بندقية خرطوش، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، عدد من الأجهزة التي تستخدم في تصنيع المواد المخدرة، مبلغ مالي، ميزان حساس، 6 هواتف محمولة، جهاز لاب توب، وعثرت على سيارة ربع نقل ملك أحدهما أمام العقار المشار إليه.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع مادة الهيروين المخدر، والإتجار بها والسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع والسيارة لنقل المواد المخدرة.

واتخذت الإجراءات القانونية، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المخدرات وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.