ضبط 3 عناصر إجرامية قبل ترويج 200 طربة حشيش في الإسكندرية

قيمتها مليوني جنيه.

ضبط 3 عناصر إجرامية قبل ترويج 200 طربة حشيش في الإسكندرية
أماني عوض

أماني عوض

12:21 ص, الخميس, 6 يناير 22

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطن الأمن العام، بالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية، القبض على 3 عناصر إجرامية وبحوزتهم 200 طربة لمخدر الحشيش في محافظة الإسكندرية.

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قد رصدت نشاط عدة عناصر إجرامية تخصصوا في الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهم مُتخذين من دائرة قسمي شرطة “الدخيلة، وأول المنتزه”، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن استهدافهم وضبط شخصين -مقيمان بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية- أثناء استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وبحوزتهما 120 طربة من مخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جرام، مبلغ مالي، 3 هواتف محمول.

وألقي القبض على شخص “له معلومات جنائية”، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، وبحوزته 80 طربة من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول.

وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمبلغ مليوني جنيه.

واتخذت الإجراءات القانونية، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المخدرات وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.