شمس المهندس للتأمين لم تغيب عن مؤتمري 22 InsureTek الرابع وقرطاج الخامس عشر (صور)

عبد الصادق، إشتراك الكوادر في المؤتمرات يمنحهم ميزة التعرف علي التجارب الدولية وطبيعة أسواق التأمين المختلفة

شمس المهندس للتأمين لم تغيب عن مؤتمري 22   InsureTek الرابع وقرطاج الخامس عشر (صور)
ماهر أبو الفضل

ماهر أبو الفضل

1:10 ص, الجمعة, 18 فبراير 22

في إطار سياسة ، لصقل مهارات العاملين فيها، علي إعتبار أنهم العنصر الأهم والعمود الفقري، أوفدت الشركة وفدين من كوادرها، لمؤتمري InsureTek22 في دورته الرابعة، والذي عُقد بدولة الإمارات يومي التاسع والعاشر من الشهر الحالي، بالإضافة الي مؤتمر قرطاج الخامس عشر، الذي عقد بدولة تونس.

عبد الصادق: العنصر البشري المكون الأهم في أي كيان إقتصادي

قال ، أن سياسة الشركة التوسعية لا ترتبط فقط بجلب المزيد من الأموال، عبر تعظيم محفظة الأقساط المباشرة، ولا يتركز جُل إهتمامها علي تحقيق وفورات من الأرباح، مشيرًا إلي أنه رغم أهمية الأقساط والأرباح إلا أن العنصر البشري، يكاد يكون مكون الإهتمام الأول، علي إعتبار أنه لولا العنصر البشري، ما حقق أي كيان إقتصادي أهدافه وخططه.

أضاف، أن تسعي لصقل مهارات كوادرها، وتدريبهم وتثقيفهم، ليس فقط بإشراكهم في الدورات التدريبية كونه أساس لا خلاف عليه، بل بإشراكهم في المؤتمرات التي تعقد سواء في السوق المحلية أو الخارجية.

وأشار عبد الصادق، أن إشتراك الكوادر في المؤتمرات يمنحهم ميزتين، الأولي التعرف علي التجارب الدولية وطبيعة في الدول التي تستضيف تلك المؤتمرات، والثاني، زيادة خبراتهم الحياتية والعملية من خلال المناقشات التي تُجري سواء داخل جلسات المؤتمرات، أو علي هامش تلك الجلسات وورش العمل.

ومن المعروف أن مؤتمر 22 InsureTek الذي عُقد بدولة الإمارات الشقيقة، يومي التاسع والعاشر من الشهر الحالي، شارك فيه كبري كبرى شركات التأمين و الوساطة علي مستوي العالم ، بالإضافة الي مقدمي الخدمات التكنولوجية التى تطبق تكنولجيا InsureTech.

و على هامش المؤتمر تم مناقشة العديد من الموضوعات والافكار مثل التحول الرقمى فى التأمين والذكاء الاصطناعى ودوره فى الاكتتاب والتعويضات فى تأمينات الحياة والتأمين الطبى.

في سياق متصل، شهد لقاء قرطاج الخامس عشر للتأمين وإعادة التأمين ، في تونس ، زخمًا واسعًا وحضورًا أوسع من قيادات أسواق التامين العربية، بما فيها السوق المصرية، ويًعد لقاء قرطاج فرصًة لتبادل الخبرات التأمينية، وإجراء المقابلات مع كبرى شركات التأمين والإعادة التأمين العاملة بمنطقة الشرق الأوسط.