شركة Upwyde العقارية تطلق مشروع Iguall التجمع الخامس وتستهدف مبيعات مليار جنيه

تستهدف ضخ 6 مليارات جنيه استثمارات خلال 2022

شركة Upwyde العقارية تطلق مشروع Iguall التجمع الخامس وتستهدف مبيعات مليار جنيه
سارة لطفي

سارة لطفي

5:45 م, الأحد, 13 مارس 22

أطلقت شركة (Upwyde Developments) العقارية أحدث مشروعاتها (IGUALL) بالتجمع الخامس وذلك بقيمة بيعية مستهدفه تتجاوز المليار جنيه.

وأوضح محمد عبد الحميد رئيس القطاع التجاري أن المشروع يقع على شارع التسعين الشمالي مباشرة بالتجمع الخامس بموقع فريد ومتميز وهو مشروع تجاري إداري (أرضي وأرضى مرتفع) (4 أدوار و2 بدروم)، ومن المقرر بدء العمل في موقع المشروع خلال الربع الثالث من العام الحالي على أن يتم تسليم المشروع بالكامل في غضون 30 شهر، وفقا للجدول الزمني للمشروع.

وقال إن الشركه ملتزمة بتسليم العملاء فى التوقيتات المتفق عليها وهو ما يعكس ثقة العملاء فى الشركة.

وكشف عبد الحميد عن التعاقد مع الاستشاري الهندسي مهندس محمد حافظ (حافظ كونسلتنس) وهو من أكبر المكاتب الاستشارية والهندسية ممن يمتلك سابقة أعمال قوية بالسوق وذلك لعمل التصميمات الهندسية والإنشائية للمشروع وتستهدف الشركة مبيعات تعاقديه تقدر بمليار جنيه.

وقال رئيس القطاع التجارى إن مدينة القاهرة الجديدة أصبحت محط أنظار المستثمرين وأكثر مدينة جاذبة للاستثمار مع تحقيق أعلى عائد استثماري وإن الشركة وضعت خطة توسعية بالسوق العقارية لتنفيذ مجموعة من المشروعات الضخمة من حيث التصميمات الهندسية والإنشائية.

وأوضح المهندس  محيي فراج عضو مجلس الإدارة أن حجم استثمارات الشركة يتجاوز الـ 6 مليارات جنيه من خلال امتلاكها لمحفظة كبيرة من الأراضي بالقاهرة الجديدة والشيخ زايد وغيرهما بمواقع متميزة ومساحات مختلفة وكبيرة من المشروعات المتنوعة.

وتستهدف الشركة ضخ حوالى 5 مليارات جنيه خلال الربع الثاني والرابع من العام الجاري 2022.

ويعد مشروع (Iguall) ثاني مشروعات  (Upwyde Development) بعد مشروعها الأول (GRANOY) وهو مشروع تجاري إداري بالتجمع الخامس وقد تم الانتهاء من مبيعات تعاقدية بقيمة 600 مليون جنيه.

كما أشاد المهندس محي فراج عضو مجلس الإدارة بدور هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وفكرها المتطور الذي يعد نموذج يدرس ويحتذي به في الكثير من الدول لما وفرته  للمستثمرين بالمدن الجديدة من فرص استثمارية جاذبة ساعدت في تطوير وتنمية هذه المدن وضخ حجم هائل من الاستثمارات دون إجراءات معقدة ولا بيروقراطية مع تيسير الإجراءات اللازمة للاستثمار.