شركة «ONEPLUS» تستهدف حصة سوقية 5% من مبيعات هواتف المحمول

عبر طرح أحدث إصدارات الصانع الصيني في مصر خلال العام المقبل

شركة «ONEPLUS» تستهدف حصة سوقية 5% من مبيعات هواتف المحمول
أحمد عوض

أحمد عوض

3:32 م, الخميس, 30 ديسمبر 21

تستهدف شركة «سبيد تك» الوكيل المحلي للعلامة التجارية «ONEPLUS» في مصر، حصة سوقية 5% من مبيعات هواتف المحمول في السوق المحلية خلال العام المقبل.

وقال محمد عرفة، مدير القطاع التجاري بالشركة، إن الفترة المقبلة ستشهد طفرة غير مسبوقة للعلامة التجارية «ONEPLUS» داخل السوق المحلية من خلال تقديم أحدث إصدارات الصانع الصيني ومنها « ONEPLUS 10 PRO، وOnePlus Nord CE 2» خلال شهري فبراير ومارس المقبلين على التوالى.

محمد عرفة مدير القطاع التجارى بشركة سبيدتك للهواتف

وأضاف عرفة لـ”المال”، أن الشركة لديها خطط طموحة لتعزيز وانتشار «ONEPLUS» داخل السوق المحلية من خلال التوسع في طرح الإصدارات الجديدة من العلامة الصينية ولاسيما تقديم الفئات المزودة بأحدث أساليب التكنولوجيا والمواصفات التى قد توصلت إليها في صناعة الهواتف عالميًا.

وأشار إلى أن الفترة الماضية قد شهدت إجراء المباحثات مع الجانب الصيني حول إعداد الخطط التوسعية التى سيتم تنفيذها التى قد أسفرت عن تدعيم البرامج التسويقية والعمل تلبية كافة متطلبات السوق المحلية، بالإضافة إلى تدعيم السياسات السعرية للمنتجات التى سيتم تقديمها محليًا.

وأوضح أن الشركة الصينية تولى اهتمامها بالتوسع داخل مصر باعتبارها أحد الأسواق الاستثمارية الواعدة التى تشهد نموًا في مبيعات سوق هواتف المحمول بمنطقة الشرق الأوسط، مبينًا أن السوق المحلية تحتل المركز الثاني بقائمة الدول الأكثر مبيعًا لهواتف المحمول في القارة الأفريقية خلال الفترة الحالية.

ولفت إلى أن شركة “سبيد تك” تتطلع للعمل على التوسع في خدمات التحول الرقمي في مجال التجارة الإلكترونية من خلال التعاون مع بعض الشركات المتخصصة في ذلك المجال مما يمكنها من عرض وتسويق كافة موديلاتها على المنصات الإلكترونية مما يسهم في تعزيز وانتشار العلامة الصينية ولاسيما زيادة المبيعات.

يذكر أن المبيعات الإجمالية لهواتف المحمول في مصر شهدت – نموًا – بنسبة 13.6% لتصل إلى 13 مليونا و641 ألف جهاز خلال العشر شهور الأولى من العام الجاري، مقارنة بنحو 12 مليونا و4 آلاف فى الفترة المقابلة من العام السابق؛ وذلك وفقًا للتقرير الصادر عن مؤسسة الأبحاث التسويقية «».