شركة «Nawy» تحصل على تمويل تأسيسي بقيمة 5 ملايين دولار

تجعل المنصة الناشئة عملية شراء وبيع العقارات عبر الإنترنت بسيطة وخالية من المتاعب

شركة «Nawy» تحصل على تمويل تأسيسي بقيمة 5 ملايين دولار
عمر ياسر

عمر ياسر

2:33 م, الأحد, 13 فبراير 22

حصلت شركة “Nawy” – المصرية الناشئة في تكنولوجيا العقارات والتي يطلق عليها “proptech” – على تمويل تأسيسي بقيمة 5 ملايين دولار .

ووفقا لبيان الشركة فإن عائلة ساويرس على رأس الممولين.

يبلغ عدد العاملين في “Nawy” حاليًا أكثر من 200 فرد حتى الآن، الأمر الذي ساهم في مساعدة الشركة لأكثر من 60 ألف شخص في تحديد الأماكن المثالية لمنازلهم، كما شهدت الشركة بختام 2021 نموًا غير مسبوق، وبلغ معدل النمو السنوي بختام العام (5.4) ضعف ما تحقق بختام 2020، وذلك بعدما وصلت إجمالي قيمة المبيعات إلى ما يزيد عن 200 مليون دولار بعد مساعدة آلاف العائلات في شراء منازل أحلامهم.

 وتجعل المنصة الناشئة عملية شراء وبيع العقارات عبر الإنترنت بسيطة وخالية من المتاعب وواضحة لكل المشاركين فيها بداية من المشتري وصولًا إلى المطور العقاري، الأمر الذي يوفر لعملائها تجربة شرائية جديدة من نوعها .

تحتوي منصة “Nawy” على قاعدة بيانات ضخمة للعقارات، مما يتيح لجميع عملائها البحث وسط آلاف الخيارات، ثم تصفيتها وفقًا لمعايير عديدة مثل (مساحة الوحدة والسعر والموقع، وطرق السداد)، وتجعل هذه المميزات قرار شراء أي وحدة بالكامل بين يدي المستخدم، على عكس الطرق التقليدية التي تتضمن تدخل العديد من الأطراف وتؤثر على قرار العميل في الشراء.

كما تعمل “Nawy” على تطوير محركات البحث والذكاء الاصطناعي لديها، مما يجعل عملية التسويق لعملائها تتطابق مع احتياجاتهم، وتوفر لهم منازل تناسب متطلبات وتفضيلات كل مستخدم على حدة.

تجعل هذه التجربة المتكاملة عملية الشراء بالكامل عبر الإنترنت، وتقضي على لقاء السماسرة تمامًا، الأمر الذي يجعل تجربة شراء منزل أكثر كفاءة وسهولة للعملاء، بمجرد أن يقرر أحدهم الشراء بشكل نهائي، يقدم وسطاء “Nawy” العقاريين معاملات يسيرة عبر عدد من الوكلاء والمستشارين أصحاب الخبرات الطويلة، دون أي تكلفة إضافية على المستخدم.

الأمر لا يتوقف في هذه التجربة على عملاء “Nawy” فقط، لكن عملية الذكاء الاصطناعي أيضًا تساعد الوكلاء لدينا على تزويد الـ CRM بتقنيات لمعرفة العملاء المحتملين، وكذلك تساعدهم للوصول إلى كل المعلومات الخاصة بعملهم، علاوة على ذلك، فإنها تقدم لهم أيضًا جميع البيانات حول أدائهم في العمل، وتوصيات حول كيف يمكن تحسين هذا الأداء.

وقال أنسي نجيب ساويرس، مدير مكتب العائلة: إن العائلة تعتبر من المستثمرين الأوائل في “Nawy” وذلك بعدما متابعة الإمكانات والجهد المبذول في العمل والمشاركة في هذا الطموح، وعند إدراك السرعة التي تتوسع وتنمو بها الشركة قمنا على الفور بزيادة الإستثمارات بها.

وأضاف، متحمسون جدًا لما يحمله المستقبل للشركة، خاصة مع توسع الخدمات التي تقدمها في سوق العقارات.