شركة «365 إيكولوجي» تنفذ الأعمال الهندسية المتكاملة لمصنع «إيه إم جروب» بالعاشر

365 ايكولوجي" قدمت خدمات الأعمال الهندسية المتكاملة وحلول الطاقة لأكثر من 150 مشروعا

شركة «365 إيكولوجي» تنفذ الأعمال الهندسية المتكاملة لمصنع «إيه إم جروب» بالعاشر
عمر سالم

عمر سالم

4:14 م, الأربعاء, 30 مارس 22

 تعاقدت شركة 365 إيكولوجي ، المتخصصة في حلول الهندسة والطاقة المتكاملة، مع مجموعة ” إيه إم جروب” لتنفيذ حزمة الأعمال الهندسية وحلول الإلكتروميكانيك المتكاملة لمصنع البسكويت والمقرمشات الجديد التابع للمجموعة بمدينة العاشر من رمضان. 

 وقع العقد كل من المهندس أسامة بخيت والمهندس محمود سعد ممثلين عن ” 365 إيكولوجي”، والمهندس أشرف مرزوق ممثلا عن ” إيه إم جروب”.

 وكشف المهندس أسامة بخيت، المؤسس، والرئيس التنفيذي لشركة ” 365 إيكولوجي” – في تصريحات صحفية عقب توقيع العقد – أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولي من الأعمال الهندسية المتكاملة لمصنع البسكويت والمقرمشات خلال 4 شهور. 

 وقال بخيت: ” نحن سعداء بتوقيع هذا التعاقد مع مجموعة “إيه إم جروب” المتخصصة في مجال الصناعة والتجارة، وسنعمل علي إتاحة خبرات وكفاءات شركتنا لسرعة إنجاز أعمال الإلكتروميكانيك لمصنع ” إم إيه جروب”، بما يدعم اتجاه شركة 365 إيكولوجي للتوسع في تقديم خدماتها لصالح القطاع الصناعي ككل خلال المرحلة الراهنة.

 وتابع إن ” 365 إيكولوجي” تحرص على عقد شراكات ناجحة مع كبرى الشركات الصناعية العاملة في السوق المصرية في إطار إستراتيجيتها ورؤيتها في تلبية احتياجات المصانع وتوفير الخدمات الهندسية المتكاملة وفق أحدث الاتجاهات العالمية في التصميم والتنفيذ والإشراف والصيانة،  من خلال إحدي شركاتها الشقيقة وهي ” إيكو أي أف أم” المتخصصة في إدارة المباني وتقديم الحلول الصناعية المتخصصة.

 وأشار “بخيت” إلي أن قوة مجموعة شركات ” 365 إيكولوجي” تأتي مدعومة من أنها وكيل محلي لكبري الشركات العالمية، والتي تقوم من خلالها بتوفير الأنظمة والحلول الهندسية المتكاملة، بداية من التصميم مرورا بالتنفيذ وانتهاء بأعمال التشطيبات المختلفة في مجالات التبريد والتكييف والتهوية والصيانة والأنظمة الكهربائية وأنظمة الإطفاء ومكافحةالحريق.

 وأوضح أن من بين تلك الوكالات العالمية التي تتخذ من “365 إيكولوجي” سفيرا محليا لها هي شركة “هايتيما” الإيطالية المتخصصة فى أنظمة التبريد الصناعي وشركة “فايركس” الأسترالية المتخصصة فى أنظمة الأطفاء الضبابي للقطاع الصناعي و المخازن المتخصصة.

 وقدمت مجموعة ” 365 إيكولوجي” خدمات الأعمال الهندسية المتكاملة وحلول الطاقة الذكية، لأكثر من 150 مشروعا في مجالات مختلفة في القطاعات التجارية والإدارية والصناعية والعقارية وغيرها منذ بداية عملها في السوق المصرية و حتي الآن. 

 وأكد “بخيت” حرص مجموعته بشكل مستمر علي تقديم حلول هندسية متكاملة وفق التقنيات والتكنولوجيا المتطورة والمتبعة عالميا، بما يضمن مواكبة احتياجات ومتطلبات القطاع الصناعي المصري الذي يشهد نموا ملحوظا وطفرة تكنولوجية كبيرة خلال هذه الأونة.

 جدير بالذكر أن القطاع الصناعي المصري حقق عددا من المؤشرات الإيجابية خلال عام 2021 تمثلت فى زيادة معدل النمو الصناعى إلي 6.5% خلال العام المالي 2021/2020، كما بلغت مساهمة الناتج الصناعي حوالي 17% في الناتج المحلي الإجمالي، فضلا عن مساهمة قطاع الصناعة في توفير الآلاف من فرص العمل خلال عام 2021 على الرغم من الظروف والتحديات الصعبة التي واجهها الاقتصاد العالمي، وفقا لبيانات وزارة التجارة والصناعة.

 وبدأت ” 365 إيكولوجي” نشاطها في السوق المصرية في عام 2015 في مجالات حلول الطاقة الأكثر كفاءة، ثم أطلقت في عام 2020 شركتين تابعتين، الأولي “ECO IFM” وتختص بتوفير إدارة متكاملة للمرافق وخدمات ما بعد البيع، والثانية هي “ECO FLS”، وتتولي المهام الخاصة بالسلامة والأمان في المباني.