سيجنفاي : أنظمة الإضاءة الحديثة توفر حتى 70% من استهلاك الكهرباء

أنظمة إضاءة سيجنفاي تحقق 100% حياد الكربون

سيجنفاي : أنظمة الإضاءة الحديثة توفر حتى 70% من استهلاك الكهرباء
عمر سالم

عمر سالم

7:50 م, الأحد, 27 مارس 22

نظمت شركة سيجنفاي العاملة في حلول الإضاءة والإضاءة المتصلة والمراقبة والتحكم عن بعد، ورشة عمل لمهندسي الطرق بالهيئة العامة للطرق والكبارى والشركات المختلفة، بحضور المهندس حسام بدر الدين رئيس الإدارة المركزية لبحوث الطرق.

وتناولت الورشة شرح أسس تصميم إضاءة الطرق وأحدث الأنظمة المستخدمة في الإضاءة والتحكم وفق أحدث المعايير والجودة العالمية، وذلك بمقر الهيئة العامة للطرق والكباري.

وتأتي الورشة ضمن استراتيجية “سيجنفاي ” للتوعية بالتطورات المختلفة في مجال الإضاءة الحديثة وخدمة المجتمعات وتنميتها، والعمل على إطلاق الإمكانيات غير العادية لتكنولوجيا الإضاءة من أجل تحسين حياة المواطنين وتقديم حياة أكثر إشراقًا وعالم أفضل على المستوى الاقتصادي والصحي والبيئي في إطار تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 وتتمثل أهمية خطة الشركة في العمل على الاستدامة والتي تعد جوهر عملها وجميع منتجاتها التى تتجه نحو هذا الهدف بأعلى معايير الجودة العالمية.”

كما حققت أنظمة الإضاءة من سيجنفاي حياد الكربون بنسبة 100٪ خلال سبتمبر 2020، والوصول إلى أعلى إيرادات من خلال العمل على تطوير مصابيح LED الموفرة للطاقة، وذلك باستخدام مصادر متجددة للطاقة بنسبة 100٪.

احدث خطط الشركة

وتستعرض الورشة أحدث أنظمة الإضاءة المتوافقة مع أحدث المعايير العالمية من أجل تحقيق التحكم عن بُعد في الإضاءة، مع توفير ما يصل إلى 70% من استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى أن أنظمة الإضاءة الليد الذكية تُسهم في الحفاظ على سلامة قائدي المركبات عن طريق تحسين مستوى الرؤية والأمان، وضمان توفير تجربة أفضل لقائدي السيارات أثناء المرور في الطرق والأنفاق.

وشاركت سيجنفاي في العديد من المشروعات القومية الخاصة بالطرق والكباري، ومنها نفق “أحمد حمدي 2” وهو واحد من بين 6 أنفاق رئيسية افتتحت مؤخرًا بمدن الإسماعيلية وبورسعيد والسويس ضمن المشروعات القومية الكبرى التي تهدف إلى تطوير محور لوجيستي وصناعي عالمي في منطقة قناة السويس لجذب الاستثمارات وتعزيز النمو الاقتصادي للدولة.

كما شاركت الشركة في إضاءة واجهة محطة مصر للسكك الحديدية في الإسكندرية، وإضاءة العديد من الملاعب الرياضية في القاهرة والجيزة والعاصمة الإدارية الجديدة ضمن سلسلة من المشروعات الأخرى، والتي تسعى الشركة للمساهمه في تنفيذها.