سوديك تستضيف أكبر بطولة اسكواش للناشئين في نادي Club S

تحت إشراف عمرو شبانة المستشار الفني للبطولة

سوديك تستضيف أكبر بطولة اسكواش للناشئين في نادي Club S
سارة لطفي

سارة لطفي

3:47 م, الثلاثاء, 28 ديسمبر 21

أعلنت سوديك عن رعايتها لسلسلة للناشئين في مصر بمشاركة أكثر من 100 لاعب، حيث تستضيف سوديك مباريات تحت 9 سنوات وتحت 11 سنة في نادي S Club في اليجريا، بالإضافة لتصفيات الدورين نصف النهائي والنهائي لكل الفئات العمرية، وذلك تحت إشراف عمرو شبانة المستشار الفني للبطولة، والفائز ست مرات بلقب بطل العالم للاسكواش.

تضم بطولة سوديك للاسكواش للناشئين لاعبين من جميع أنحاء العالم يتنافسون في الفئات العمرية تحت 9 و11 و13 و15 و17 سنة.. أقيمت المرحلة الأولى من البطولة في الفترة من 23 وحتى 28 ديسمبر الحالي، بينما تُقام المرحلة الرابعة والأخيرة في مايو 2022.

وأشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ببطولة سوديك للاسكواش للناشئين خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في مركز التعليم المدني بالقاهرة للإعلان عن انطلاق البطولة، بحضور ماجد شريفالعضو المنتدب لشركة سوديك ويحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، باعتبارهم الرعاة الرئيسيين للبطولة.

وقال ماجد شريف العضو المنتدب لشركة سوديك “تفخر سوديك برعاية أكبر بطولة للاسكواش للناشئين في مصر.. إننا نلتزم بدعم لعبة الاسكواش وإتاحة الفرصة للناشئين الموهوبين ليصبحوا الجيل الجديد من أبطال العالم، حيث يُعد دعم الشباب والترويج للرياضة جزء أساسي من رؤية وفلسفة سوديك”.

وأضاف عمرو شبانة المستشار الفني للبطولة، أن استضافة سوديك لبطولة الاسكواش للناشئين تتوافق مع استراتيجية الشركة لدعم ورعاية المواهب الجديدة وإقامة منصة متكاملة تتيح للاعبين المشاركين في البطولة التنافس مع دول أخرى وتحسين مستوى اللعبة والفوز بجوائز البطولة القيّمة.

يشار إلى أن نادي Club S هو أحد النوادي الثلاث التي تديرها شركة سوديك للإدارة الرياضية، ويتيح لأعضائه تجربة رياضية استثنائية بهدف الترويج لأسلوب حياة رياضي وصحي في كافة مشروعات سوديك في شرق وغرب القاهرة.

كما تتمتع الشركة بسجل ريادي حافل في هذا المجال، بما في ذلك رعايتها لدورة الألعاب الإفريقية الأولي للأولمبياد الخاص مصر 2020، ورعاية لاعبة الاسكواش المصرية العالمية هانيا الحمامي واللاعب الباراليمبي إسلام أبو علي وغيرها من المبادرات والأنشطة الرياضية الأخرى.