سفير الهند في القاهرة يحضر عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك

أعرب السفير عن امتنانه وسعادته بحضور عرض أسطورى كعرض الصوت والضوء

سفير الهند في القاهرة يحضر عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك
دعاء محمود

دعاء محمود

12:05 م, الأربعاء, 29 ديسمبر 21

استقبلت مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية خلال الأيام القليلة الماضية سفير الهند فى القاهرة، أجيت جوبيتيه وأسرته، لحضور عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك باللغه الإنجليزية، وكان فى استقباله مدير عام منطقة الكرنك حاتم الصغير نيابة عن محمد عبد العزيز العضو المنتدب التنفيذى للشركة، وذلك فى إطار الدور الثقافى الذى تلعبه الشركة.

وقال محمد عبد العزيز إنه خلال زيارة السفير الهندى وعائلته لمدينة الأقصر لقضاء إجازة رأس السنة الميلادية حرص على حضور عرض الصوت والضوء للتعرف على الحضارة الفرعونية صوت وصورة، فمثل هذه الزيارات لها مردود إيجابى على السياحة المصرية، وتأكيدا للعالم أن هناك العديد من الماكن السياحية الهامة الجاذبة للسائحين من كل البلدان.

وأعرب السفير عن امتنانه وسعادته بحضور عرض أسطورى كعرض الصوت والضوء ورؤية الكثير من السياح الهنود، كما عبر عن سحر عرض الصوت والضوء فى معبد الكرنك .

جدير بالذكر أنه حرصا علي تعريف المصريين بالحضارة الفرعونية العظيمة قررت الشركة إقامة عروض يومية باللغة العربية فى معبد الكرنك، وبالنسبة لمعبد فيلة أيام السبت والإثنين والجمعة، وذلك تنشيطا للسياحة الداخلية فى الأقصر وأسوان خلال فصل الشتاء وإجازات نصف العام ورأس السنة وغيرها من الأعياد.