سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء 8-2-2022

المصرف المتحد يعرض أقل سعر للريال

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء 8-2-2022
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

1:48 ص, الثلاثاء, 8 فبراير 22

في بداية التعاملات الصباحية استقر سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 8 فبراير 2022 أمام الجنيه المصري داخل عدد كبير من البنوك الحكومية والخاصة وشركات الصرافة العاملة بالسوق المحلية المصرية على نفس مستوى أمس الأحد، عند مستوى 4.174 جنيه للشراء، و4.20 للبيع، بحسب التقرير اليومي الذى تقدمه جريدة “المال” لقرائها وفق آخِر تحديث للبنك المركزي المصري، وجاءت الأسعار على النحو التالي.


سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة

وأظهر التقرير الصباحي للمال استقرار سعر شراء وبيع سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري داخل شبكة فروع شركات الصرافة، عند 4.17 جنيه للشراء، و4.19 للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك بلوم

وعلى نفس مستوى السعر المعلن في بنك بلوم استقر سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري داخل شبكة فروع بنك بلوم، إلى 4.17 جنيه للشراء، و4.20 للبيع.

سعر الريال السعودي في المصرف المتحد

كما أظهر أحدث تقرير للمال استقرار سعر العملة السعودية على مستويات الشراء والبيع عند أدنى نقطة ببنك المصرف المتحد على مستواه مقابل الجنيه المصري، إلى مستوى 4.04 جنيه للشراء، و4.20 للبيع.

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري

كما أظهرت أحدث تقارير المال وصول سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري داخل شبكة فروع البنك الأهلي المصري أكبر البنوك الحكومية في السوق المصرفية من حيث الأصول عند 4.18 جنيه للشراء، و4.20 للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك مصر

بلغت أسعار شراء وبيع سعر الريال أمام الجنيه في بداية التعاملات الصباحية داخل شبكة فروع بنك مصر؛ ثاني أكبر البنوك الحكومية في السوق المصرفية من حيث الأصول، عند 4.18 جنيه للشراء، و4.20.

سعر الريال السعودي في بنك المشرق

في بداية التعاملات الصباحية بلغت مستويات سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري داخل شبكة فروع بنك المشرق، إلى 4.18 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع.