رويحل: «ستوريتل» تضم 6 آلاف كتاب بالعربية و80 ألفا بالإنجليزية

خصومات 50% على الاشتراك السنوى

رويحل: «ستوريتل» تضم 6 آلاف كتاب بالعربية و80 ألفا بالإنجليزية
عمر ياسر

عمر ياسر

10:15 ص, الأثنين, 7 فبراير 22

أعلن أحمد رويحل، مدير الشراكات وتطوير الأعمال بشركة ستوريتل storytel للكتب الصوتية، عن طرح خصومات تصل إلى %50 على الاشتراك السنوى ليصل السعر إلى 555 جنيها بدلا من من 1070 جنيها و%50 أخرى على شهرين ليسجل السعر 90 جنيها مقابل 180 تحت شعار “كتب صوتية لكل العائلة”.

وأضاف رويحل لـ«المال» أن ستوريتل تقدم خدمة الكتب الصوتية ويتمتع المشتركون بتلك الخدمة طوال مدة اشتراكهم سواء شهرى او سنوى، كما أن ستوريتل تحتوى على 6 آلاف كتاب باللغة العربية و80 ألف كتاب باللغة الإنجليزية.

ولفت إلى أن الشركة طرحت تخفيضات «الشهرين» على هامش مشاركتها الأخيرة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، بينما يتوافر عرض الاشتراك السنوى للتطبيق على الموقع الإلكترونى.

يذكر أن ستوريتل وقعت خلال العام الماضى بروتوكول تعاون جديد مع الهيئة العامة للكتاب، تتضمن خصومات خاصة لدعم المحتوى الرقمى تتوافق مع خطة الدولة للتحول الرقمى الذى يشمل جميع المجالات.

وأشار إلى وجود مؤلفات العديد من الأسماء المعروفة فى الأدب العربى على التطبيق مثل نجيب محفوظ وإحسان عبد القدوس وتوفيق الحكيم، إلى جانب أحمد مراد من الأدب الحديث ومؤلفات دكتور محمد طه، موضحا أن من أبرز المؤلفات باللغة الإنجليزية سلسلة هارى بوتر ولعبة العروش Game of Thrones وكتاب فن اللامبالاة باللغة الإنجليزية .

وأوضح أن الشركة لديها محتويات صوتية أصلية من إنتاج Storytel مثل سلسلة الدحيح والتى يقدمها أحمد الغندور ومن تأليف طاهر المعتز بالله، إلى جانب روايات فانتازيا وخيال علمى ورواية الكاتبة المصرية السعودية نور عبد المجيد «أنين الدمى».

يذكر أن ستوريتل Storytel هى شركة سويدية تأسست عام 2006 وتعمل فى مجال الـ audio streaming بنظام الاشتراك الشهرى ولديها فروع فى أكثر من 20 دولة.