ركلات الحظ تمنح السنغال بطاقة التأهل لكأس العالم على حساب مصر

هذه المرة الثانية التي ينتزع فيها السنغال فوزا ثمينا بركلات الترجيح أمام مصر،

ركلات الحظ تمنح السنغال بطاقة التأهل لكأس العالم على حساب مصر
المال - خاص

المال - خاص

9:50 م, الثلاثاء, 29 مارس 22

فاز منتخب السنغال على منتخب مصر بضربات الترجيح في المباراة التي جمعهتما على استاد عبد الله واد “ديامينياديو” ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وأنهى السنغال الشوط الأول من مباراة الإياب بهدف نظيف في الدقيقة الثالثة بتوقيع بولاي ديا، قبل أن يلعب الفريقان شوطين إضافيين، عقب تعادل الفريقين عقب فوز مصر في مباراة الذهاب بهدف نظيف أيضا.

وانتهى الشوطان الإضافيان بدون إحراز أهداف، قبل أن تمنح ضربات الجزاء الفوز للسنغال، عقب فشل محمد صلاح ومصطفى محمد وزيزو التسجيل.

وهذه المرة الثانية التي ينتزع فيها السنغال فوزا ثمينا بركلات الترجيح أمام مصر، عقب فوزه مؤخرا ببطولة كأس الأمم الأفريقية على حساب مصر بضربات المعاناة.

وبذلك يتأهل منتخب السنغال إلى مونديال قطر 2022.

وبدأ منتخب مصر تشكيله كالتالي حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: عمر جابر، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أحمد فتوح. خط الوسط: عمرو السولية، محمد النني، حمدي فتحي. خط الهجوم: محمود تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح.

وشهدت الدقيقة 29 نزول أيمن أشرف كتغيير اضطراري بدلا من ربيعة الذي تعرض للإصابة، كما غادر عمر جابر متأثرا بإصابته وشارك إمام عاشور بدلا منه في الدقيقة 36 ليكون ثاني التغييرات الاضطرارية للفراعنة،

وكان تشكيل السنغال كالتالي: حراسة المرمى: إدوارد ميندي خط الدفاع: يوسف سابالي، كاليدو كوليبالي، بابي سيسيه، وساليو سيس خط الوسط: نامبليس ميندي، ادريسا جاي، وبونا سار خط الهجوم: إسماعيلا سار، بواليا ديا، وساديو ماني