«ذبح وطعنات».. المتهم بقتل زوجته في النزهة: «انفصلنا وتشاجرنا بعد ردها لعصمتي»

استخدم مطواه وسكين في إنهاء حياتها.

«ذبح وطعنات».. المتهم بقتل زوجته في النزهة: «انفصلنا وتشاجرنا بعد ردها لعصمتي»
أماني عوض

أماني عوض

2:17 م, الخميس, 17 فبراير 22

تسبب الخلافات الأسرية في ارتكاب زوج جريمة ذبح زوجته في منطقة عين شمس بمحافظة القاهرة، وطعنها بمطواه وسكين، بعد انفصالهما وعودتهما مرة أخرى، وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات الحادث وضبط الجاني.

العثور على جثة سيدة بمسكنها

بدأت تحقيقات الحادث، بتلقي قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بالعثور على جثة سيدة داخل مسكنها.

وبالانتقال والفحص عُثر على جثة ربة منزل -مقيمة بمحل البلاغ- وبها إصابات عبارة عن جرح بالرقبة، وعدة طعنات متفرقة بالجسم.

وبسؤال شقيق المتوفاة “عامل” -مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس- قال إنه أثناء اتصاله هاتفيًا بشقيقته المجني عليها، تبين عدم تجاوبها فتوجه للمنطقة محل سكنها، وتقابل مع زوجها (مالك مقهى بالمنطقة محل البلاغ).

كشف الجاني

وبسؤاله عن شقيقته أكدت على تواجدها بالشقة سكنهما، وتسليمه مفتاحها للاطمئنان عليها، ولدى دخوله فوجئ بها على النحو المشار إليه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها.

الزوج: أنهيت حياتها بسكين ومطواه

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، موضحًا أنه نظرًا لوجود خلافات بينهما، وسابقة انفصالهما وردها إلى عصمته مرة أخرى، وأثناء تواجدهما بالشقة محل سكنهما حدث بينهما مشادة كلامية لذات السبب تطورت إلى مشاجرة.

وأضاف المتهم أنه على إثرها تعدى عليها بالضرب باستخدام 2 قطعة سلاح أبيض “مطواة – سكين”، تحصل عليهما من مطبخ الشقة، نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها والتي أودت بحياتها.

وبارشاده ضبطت الأسلحة البيضاء المستخدمة في ارتكاب الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.