درجات الحرارة غدا..أمطار على القاهرة وشبورة ضبابية على الطرق الرئيسية صباحاً

تسجل درجات الحرارة غدا فى القاهرة 19 للعظمي

درجات الحرارة غدا..أمطار على القاهرة وشبورة ضبابية على الطرق الرئيسية صباحاً
عصام عميرة

عصام عميرة

1:19 م, الأحد, 2 يناير 22

تتوقع الارصاد تفاصيل درجات الحرارة غدا على كافة الانحاء، وتسجل في القاهرة 19 للعظمي و 10 للصغري، مع تساقط امطار خفيفة على مدار اليوم على القاهرة وجنوب الوجة البحري.

درجات الحرارة غدا في الاسكندرية

وتابعت ان درجات الحرارة غدا على الاسكندرية تسجل 19 للعظمي و 12 للصغري، وطنطا 19 للعظمي و 11 للصغري، وشبين الكوم 19 للعظمي و 10 للصغري.

درجات الحرارة غدا في شرم الشيخ

وتبلغ درجات الحرارة في شرم الشيخ 22 للعظمي و 15 للصغري، والغردقة 22 للعظمي و 15 للصغري، ومرسي علم 21 للعظمي و 14 للصغري، والطور 20 للعظمي و 12 للصغري.

كما تصل درجة الحرارة غدا في دمنهور 18 للعظمي و 10 للصغري، وبلطيم 18 للعظمي و 10 للصغري، ومرسي مطروح 18 للعظمي و 13 للصغري.

وتبلغ درجة الحرارة غدا في السويس 19 للعظمي و 11 للصغري، والاسماعيلية 20 للعظمي و 11 للصغري، وبورسعيد 19 للعظمي و 12 للصغري.

كما تصل درجة الحرارة غدا على العريش 18 للعظمي و 11 للصغري، ورفح 18 للعظمي و 10 للصغري، وراس سدر 17 للعظمي و 12 للصغري، ونخل 16 للعظمي و 10 للصغري.

كما تبلغ درجة الحرارة غدا في بني سويف 18 للعظمي و 8 للصغري، والمنيا 19 للعظمي و 8 للصغري، واسيوط 18 للعظمي و 8 للصغري، وسوهاج 19 للعظمي و 9 للصغري.

درجات الحرارة غدا في اسوان

وتابعت الارصاد ان درجات الحرارة غدا في اسوان 22 للعظمي و 11 للصغري، والوادي الجديد 19 للعظمي و 7 للصغري، وحلايب 22 للعظمي و 15 للصغري.

وتتوقع الارصاد طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وطقس مائل للدفء نهارا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وذكرت الأرصاد، أن طقس شديد البرودة ليلا تتعرض له جميع المدن المصرية، وتصل الى حد على وسط سيناء.

وأوضحت أن هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجة البحري على فترات متقطعة بنسبة حدوث تترواح من 30 الى 40 %.

كما تنشط حركة الرياح على السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة بسرعة 16 عقدة، وتسجل في القاهرة 10 عقدة، وعلى مدن الصعيد تصل إلى 14 عقدة.

وزير التنمية المحلية يرفع درجة الاستعداد القصوي لمواجهة تقلبات الطقس

بناء على توجيهات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية  باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة لمواجهة التقلبات الجوية التى تشهدها المحافظة ووفق توجهات الدولة بالمتابعة المستمرة لبيان الهيئة العامة للارصاد الجوية والخاصة بالتقلبات الجوية على مستوى الجمهورية .

وأكد اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية أن الوحدات المحلية بالمحافظة لا تزال تعمل على قدم وساق لرفع الآثار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية .

و قام مركز ومدينة الإسماعيلية برفع تجمعات مياه الأمطار من طريق الإسماعيلية بورسعيد والفردان بالإضافة إلى شارع ابو شحاتة بجوار مسجد التوبة .

 وتواصل الوحدة المحلية لحى اول أعمال شفط مياه الأمطار من عدة مناطق بالحى .

كما تابعت غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية استمرار اعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع باحياء السويس و ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية.

ونعرض في التقرير تفاصيل درجات الحرارة غدا الاثنين على جميع المدن المصرية: