خلال مداهمة أمنية لتحريرهما.. مصرع مجرم احتجز زوجته ونجله رهائن بأسيوط

بعد تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة.

خلال مداهمة أمنية لتحريرهما.. مصرع مجرم احتجز زوجته ونجله رهائن بأسيوط
أماني عوض

أماني عوض

1:48 م, الثلاثاء, 28 ديسمبر 21

أعلنت وزارة الداخلية -اليوم الثلاثاء- عن مصرع أحد العناصر الإجرامية في محافظة أسيوط عقب تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة، واحتجازه زوجته ونجلهما لخلافات أسرية، وتمكنت من تحريرهما دون إصابات.

تعود التفاصيل إلى تلقي مركز شرطة ديروط بمديرية أمن أسيوط، بلاغًا من سيدة عن احتجاز شقيق زوجها لزوجته ونجلهما وتهديدهما بسلاح ناري داخل مسكنهم، بإحدى القرى بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، مدعومين بقوات من قطاع الأمن المركزي لمحل البلاغ.

وبالفحص تبين أن شخص -له معلومات جنائية، سبق اتهامه في عدد من القضايا- وبحوزته سلاح ناري طبنجة، احتجز زوجته ونجلهما داخل منزله، وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما.

وأضافت الداخلية أن المذكور تحصن بهما ورفض الإستسلام، وتم توجيه النصح والإرشاد له لإثنائه عن مبتغاه إلا أنه رفض وأطلق أعيرة نارية تجاه القوات، ولدى اقتحام القوات المسكن لتحرير الأسرة، بادر المذكور بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلته القوات بالمثل.

وتمكنت من السيطرة على الموقف، ونتج عن ذلك مصرعه، وعُثر بجواره على طبنجة وخزينتين بهما عدد من الطلقات، عدد من الطلقات الفارغة، كمية من مخدر الشابو، وبلورة تعاطى مخدر الشابو.

ونجحت القوات الأمنية في تحرير المحتجزين (زوجته ونجلهما) من المسكن دون إصابات، واتخذت الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.