خطة قتل وضعتها سيدة وزوجها للانتقام.. والمتهمة: قطعت الجثمان وألقيته في الصحراء

كشفت رفات المجني عليه تفاصيل الجريمة.

خطة قتل وضعتها سيدة وزوجها للانتقام.. والمتهمة: قطعت الجثمان وألقيته في الصحراء
أماني عوض

أماني عوض

4:34 م, الثلاثاء, 8 مارس 22

كشفت أجهزة البحث الجنائي عن ملابسات ارتكاب سيدة وزوجها جريمة قتل شخص بعدما استدرجت الضحية إلى شقة تابعة لهما بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة، وإنهاء حياته وتقطيع الجثمان إلى أجزاء ووضعها في أكياس وإلقائها في الصحراء.

خطة قتل وضعتها سيدة وزوجها للانتقام

تعود الواقعة، إلى تلقي مركز شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا من ربة منزل ونجلها عن غياب زوجها عقب خروجه من مسكنهم، ولم يشتبها في غيابه جنائيًا.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، تبين أن وراء غياب المذكور سيدة وزوجها -مقيمان بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بقتل المُتغيب وقررت الأولى بوجود خلافات بينها والمجني عليه، وعلى إثر ذلك اتفقت مع زوجها على التخلص منه.

تقطيع الجثمان ووضعه في أكياس القمامة

وأضافت أنه على سبيل ذلك استدرجت المجني عليه إلى شقة خاصة بأحد أقارب زوجها، ولدى وصول المجني عليه غافلها زوجها واعتدي عليه بسكين فأودى بحياته، وأثناء ذلك حدثت إصابة زوجها بجرح قطعي باليد وتوجهت للمستشفى لإسعافه.

وأكدت أنه عقب العودة لمسكنهما عادت للشقة محل الواقعة وقطعت الجثة لأجزاء باستخدام سكين ووضعت الأجزاء، وملابسه ببعض الأكياس البلاستيكية وتخلصت من تلك الأكياس بإلقائها بأماكن متفرقة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة لمحل سكنها وحرقت متعلقات المجني عليه.

اعترافات المتهمين

وتابعت: أنه إمعانًا في التضليل وإبعاد الشك عنهما وأثناء تواجدهما بالمستشفى لمتابعة علاج إصابة زوجها تركت أحد هاتفي المجني عليه بغرفة الاستقبال “كانت أهلية المجني عليه قد استلمته من إدارة المستشفى بذات التاريخ”، وباع زوجها الهاتف الآخر لشخص، بسؤال زوجها أيد ما سبق.

وبارشاد المتهمين أمكن ضبط كيس بلاستيكي به بعض رفات عظام آدمية عثر عليه بمكان الإلقاء، وجارٍ استكمال البحث عن باقي الرفات، بمعاينة الشقة محل الواقعة عُثر على السكين المستخدمة في الواقعة وعليها آثار دماء قديمة.

كما تبين وجود آثار قديمة لبقعة دماء بأرضية الشقة، واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.