«جي في» للاستثمارات تعتزم إنشاء مشروع إداري تجاري بالقاهرة الجديدة (فيديو)

شريف حموده في ضيافة برنامج CEO LEVEL

«جي في» للاستثمارات تعتزم إنشاء مشروع إداري تجاري بالقاهرة الجديدة (فيديو)
شريف عمر

شريف عمر

7:02 م, الخميس, 17 فبراير 22

تخطط شركة جي في للاستثمارات لمواصلة التوسع في مجال التطوير العقاري وتعتزم إنشاء مشروع إداري تجاري بمنطقة القاهرة الجديدة.

وحل شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمارات ضيفا على برنامج “CEO LEVEL”  الذي يقدمه حازم شريف رئيس تحرير جريدة “المال” ويذاع في السابعة مساء اليوم على القناة الرسمية للجريدة على موقع يوتيوب.

المشروع سيكون على مساحة 30 ألف متر

وأوضح حمودة – خلال الحوار- أن شركته تنوى إقامة مشروع القاهرة الجديدة على مساحة 30 ألف متر وستطبق تجربة مميزة في المشروعات الإدارية المتنوعة.

وتطرق حمودة لتملك شركته عدة مشروعات مماثلة في مناطق أخرى منها محافظة بورسعيد والتي تنفذ الشركة مشروعا متكاملا يضم وحدات إدارية وتجارية متكاملة، كما تخطط لإنشاء مول متكامل فى مشروع وايت ساند بالساحل الشمالى على مساحة 16 ألف متر

جي في تعمل بالسوق منذ سنوات

“جي في” تعمل في السوق المحلية منذ عدة سنوات ولديها استثمارات متنوعة في قطاعات التطوير العقاري والمقاولات المتخصصة والتخلص من المخلفات العضوية والصلبة والأمن الغذائي وغيرها.

ووفقا لمعلومات صحفية سابقة عن “جى فى” ، فالأخيرة تملك مشروعين فى الساحل الشمالى، الأول يحمل اسم “وايت ساند” ويقام على مساحة 186 فدانا على طريق الإسكندرية – مطروح بالكيلو 75.

ويضم المشروع 3200 وحدة، تبدأ من 95 وحتى 290 مترا، بنماذج تبدأ من غرفتين وحتى 6 غرف، ويتميز بطول الواجهة على البحر المتوسط والتى تبلغ 750 مترا، ومساحات خضراء بنسبة 82% من إجمالى المساحة

وايت ساند

ويشمل “وايت ساند” وحدات سكنية، ومجمع خدمى تجارى شاليهات كما تعمل على تطوير مشروع آخر فى الساحل الشمالى على مساحة 40 فدانًا بمنطقة الكيلو 38 ، وتصل المبيعات المتوقعة للمشروعين نحو 15 مليار جنيه.

أما شركة كريو للتنمية فتملك مشروع «تايم سكوير بورسعيد»، سيقام على مساحة 51 ألف متر مربع، بحجم استثمارات متوقعة قدرت بـ 5 مليارات جنيه، حجم المساحة المخصصة فيه لأغراض تجارية تبلغ 90 ألف متر، فيما تبلغ حجم المساحة المخصصة لأغراض إدارية 40 ألف متر.