«توم في آر» تعتزم افتتاح فرعين جديدين في أبو ظبي وسلطنة عمان

تعتزم شركة توم في أر Tom VR التابعة لمجموعة زيتا جروب Zeta Group  للخدمات الترفيهية  افتتاح فرعين جديدين لها

«توم في آر» تعتزم افتتاح فرعين جديدين في أبو ظبي وسلطنة عمان
عمر ياسر

عمر ياسر

3:52 م, السبت, 19 فبراير 22

تعتزم شركة توم في آر Tom VR التابعة لمجموعة زيتا جروب Zeta Group  للخدمات الترفيهية، افتتاح فرعين جديدين لها في أبو ظبي وسلطنة عمان.

قال خير الموسوي مدير العمليات بشركة توم في ار Tom VR إن المجموعة متخصصة في مجال الترفيه بشكل عام وتتضمن خدمات السيارات وسيارات الجولف التي تعمل بالكهرباء، إلى جانب العمل في مجال عروض الروبوت التي تقدمها الشركة بشكل حصري داخل مصر.

وأوضح الموسوي لـ ” المال ” أن الشركة تمتلك 30 روبوتا يتم استخدامها في العروض داخل المراكز التجارية مزودة بإضاءات وتقوم بالرقص، موضحا أن تكلفة إنتاجها تجاوزت 300 ألف دولار.

وأضاف الموسوي في تصريحات لـ” المال ” أن توم في آر Tom VR تأسست عام 2019 ومقرها بمركز المدينة في بيروت بلبنان، وتتعامل مع عدة مراكز تجارية التي تستخدم الروبوت في تقديم العروض داخلها مثل مول المعادي ومول مصر، منوها بأن توم في آر متخصصة في ألعاب الواقع الافتراضي وأفلام 9D بالإضافة إلى أجهزة المحاكاة.

وتابع أن الشركة متخصصة في برمجة التطبيقات داخل الواقع الافتراضي، وتستطيع برمجة مشاريع التخرج والمشاريع الهندسية وتحويلها إلى واقع افتراضي.

وأشار إلى أن إجمالي استثمارات الشركة تصل 400 ألف دولار، لافتا إلى أن ألعاب الواقع الافتراضي يتم بيعها بسعر 60 جنيها للعبة الواحدة.

وتابع أن الشركة تقدم خدمات تعليمية تتمثل في تنفيذ مشاريع التخرج بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D وبرمجة نظارات الواقع الافتراضي تسمح لطلبة الطب بمشاهدة العمليات الجراحية وكأنهم مشتركون بها بالفعل.

ولفت إلى أن الشركة شاركت في معرض انسومنيا للألعاب الإلكترونية هذا العام الذي أقيم في الفترة من 17 فبراير إلى 19 فبراير في مركز مصر للمعارض الدولية بمنطقة التجمع الخامس وتقدم من خلاله العديد من ألعاب الواقع الافتراضي منها حرب الطائرات وسباقات السيارات.

وأوضح أن مقر الشركة الرئيسي زيتا جروب Zeta Group  في بيروت إلى جانب وجود فرعين للشركة في مصر والإمارات، والشركة تعتزم افتتاح فرع لها في ابو ظبي وسلطنة عمان.