تغريم اليوتيوبر أحمد حسن 20 ألف جنيه بتهمة التحرش بفتاة عبر الإنترنت

وتبين أن الموجه له الاتهام أحمد حسن قام بالتعدي على الفتاة من خلال محادثة على واتساب، بعد ساعات من إعلانه عن حاجته لفتاة لتقديم دور البطولة لفيلم قصير

تغريم اليوتيوبر أحمد حسن 20 ألف جنيه بتهمة التحرش بفتاة عبر الإنترنت
المال - خاص

المال - خاص

3:15 م, الأحد, 27 مارس 22

أصدرت محكمة الجنح الاقتصادية بالقاهرة ، حكما بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن، بتهمة التعدي على فتاة عبر المحادثات الإلكترونية وتضمن الحكم بتغريمه 20 ألف جنيه.

وتبين أن الموجه له الاتهام أحمد حسن قام بالتعدي على الفتاة من خلال محادثة على واتساب، بعد ساعات من إعلانه عن حاجته لفتاة لتقديم دور البطولة لفيلم قصير، بالإضافة إلى طلبه الحصول على صور خاصة منها.

وتم عمل التحريات باستخدام التقنيات الحديثة أن المشكو في حقه اليوتيوبر أحمد حسن هو مستخدم شريحة الهاتف التي ارتكبت بها واقعة التعدي على الفتاة وتحريضها على ارتكاب الفسق.

وبتتبع رقم الهاتف المقدم في البلاغ، وضح أن الشريحة التي تم استخدامها في واقعة التعدى، ملك للمتهم أحمد حسن ومقيم بمنطقة البساتين، وبفحص واتساب الخاص بالمجني عليها، تبين وجود محادثات بينها وبين صاحب الرقم المحمول الذي يستخدمه أحمد حسن.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المجني عليها س-م، والتي قالت إن اليوتيوبر أحمد حسن تحرش بها لفظيًا، وقالت في نص التحقيقات المجني عليها إن هناك فتيات أخريات وقعن ضحية للمتهم، وهن على استعداد للإدلاء بأقوالهن في الوقائع اللاتي تعرضن لها.

كتبت نجوى عبد العزيز