تعرف على مواصفات وسعر أول جهاز تابلت لـ«ريلمي»

الشركة طرحت إصدارين

تعرف على مواصفات وسعر أول جهاز تابلت لـ«ريلمي»
المال - خاص

المال - خاص

4:43 م, الثلاثاء, 28 ديسمبر 21

أعلنت realme، الصينية للهواتف المحمولة امس عن إطلاق realme PAD، أول كمبيوتر لوحي/تابلت للشركة في السوق المصرية .  

يأتي التابلت فى صورة فئتين: الفئة الأولى بذاكرة وصول عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت بسعر 3,990 جنيه وسيكون متاحًا للشراء من خلال عروض المبيعات الفورية المخفضة (الفلاش سيل) لفترة محدودة على موقع أمازون بسعر 3,790 جنيه في الفترة من 28 حتى 31 ديسمبر الحالي.

أما النسخة الثانية والتي تُعد أول نسخة من نوعها لتابلت بسعر أقل من 5,000 جنيه يتميز بذاكرة وصول عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت ويصل سعرها إلى 4,999 جنيه، فسيكون متاحًا للشراء أيضًا من خلال عروض المبيعات الفورية المخفضة على موقع أمازون أيضًا بسعر 4,790 جنيه في الفترة من 28 حتى 31 ديسمبر.    

وتعليقًا على إطلاق التابلت الجديد، تقول غادة يحيى-مدير العلاقات العامة في realme: “يسعدنا الإعلان عن إطلاق أحدث منتجاتنا في السوق المصري، التابلت الجديد realme PAD والذي لا يمثل فقط بداية دخولنا لسوق التابلت في مصر، ولكنه يقدم لهذا السوق التنافسي تابلت يتميز بمزيج من أفضل المواصفات والخصائص الفنية في تصميم جديد رائع. إنّ تابلت realme PAD يُعد الاختيار المثالي للعديد من فئات المستخدمين، حيث يلبي كافة احتياجاتك للألعاب والدردشة عبر الفيديو والترفيه والتعليم”  

يصل سُمك تابلت realme PAD إلى 6.9 ملليمتر ويبلغ وزنه 440 جرامًا، بالإضافة إلى شاشة قياس 10.4 بوصة من طراز WUXGA +بدرجة وضوح  2000×1200.