تعرف على ضيفة حلقة برنامج «العرافة» اليوم .. يلقبونها: «الأجرأ فى مصر»

يعرض على شاشة المحور

تعرف على ضيفة حلقة برنامج «العرافة» اليوم .. يلقبونها: «الأجرأ فى مصر»
رحاب صبحي

رحاب صبحي

5:21 م, السبت, 2 أبريل 22

تحل الفنانة إلهام شاهين، ضيفة على برنامج العرافة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، في أولى حلقاته مساء اليوم السبت، على قناة المحور.

بسمة وهبة : انتظرونا فى العرافة أنا والنجمة إلهام شاهين

و كانت الإعلامية بسمة وهبة صرحت بشخصية ضيفتها في حلقة اليوم، مشيرة إلى أنها ستكون  الفنانة إلهام شاهين ،  وذلك من خلال نشرها صورة من كواليس تصوير الحلقة على حسابها الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلة: “انتظرونا في العرافة أنا والنجمة إلهام شاهين، في أقوى الحوارات على قناة المحور، بعد الآذان وأنتوا بتفطروا إن شاء الله يعجبكم، يا أحلى فانز بالعالم ورمضان كريم”.

الموسم الثاني برنامج ” العرافة ” يعرض على شاشة قناة المحور ، ليستضيف يوميا باقة من نجوم الفن و كرة القدم المصريين، ليكشف العديد من أسرار حياتهم.

برومو برنامج ” العرافة ” رمضان 2022

ويعرض برنامج “العرافة” يوميا في رمضان على قناة “المحور”  فى 6:15 مساء ، ويعاد 5 صباحا و 3 عصرا.

و تعود النجمة إلهام شاهين للمشاركة في موسم رمضان الدرامي هذا العام بمسلسل “بطلوع الروح”.

 كما يعرض المسلسل على قناة “إم بي سي مصر” وتدور أحداثه في 15 حلقة فقط، ويطرح المسلسل قضية الإرهاب من خلال مهندسة إلكترونيات التى تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد جماعة إرهابية.

مسلسل “بطلوع الروح” يشارك في بطولته نخبة من نجوم التمثيل في مصر والعالم العربي، أبرزهم، منة شلبي، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، دياموند أبوعبود، عادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبوذكري.