تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم .. فنان كوميدي نال شهرته في سن كبير

رغم تاريخ الفنان أحمد فتحي الطويل كممثل يقوم بأدوار صغيرة إلا أنه يعتبر واحدا من فناني الكوميديا الذين تالوا شهرتهم في سن كبير نسبيا

تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم .. فنان كوميدي نال شهرته في سن كبير
سلوى عثمان

سلوى عثمان

6:54 م, الأثنين, 11 أبريل 22

يستضيف رامز جلال فى حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستار، الفنان أحمد فتحي ، وهو برنامج المقالب الجديد الذي يقدمه رامز ومعه الفنان العالمي فان دام ، وتم تصويره بالسعودية ضمن برنامج هيئة الترفيه للسنة الثانية على التوالي.

رغم تاريخ الفنان أحمد فتحي الطويل كممثل يقوم بأدوار صغيرة إلا أنه يعتبر واحدًا من فناني الكوميديا الذين نالوا شهرتهم في سن كبير نسبيا، مثله كبيومي فؤاد. قدم أحمد فتحي العديد من الأدوار بالسينما والتليفزيون، كما شارك بالعديد من المسرحيات في بداياته، وكانت انطلاقته من خلال أفلام السبكي.

مواعيد برنامج رامز موفي ستار

يقدم برنامج رامز جلال يوميا على قناة mbc مصرالساعة 6.18 دقيقة ، والإعادة واحدة صباحا ، وتم تصويره في السعودية بمدينة الرياض علي مدار 10 أيام ، وتمكن من خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة، ولكن الحلقات الرياضية سوف تقتصر هذا العام علي 6 ضيوف فقط ، منهم بيج رامي. زيزو ، محمد شريف ، بدر بانون ، عبد الله الدوسرى .

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء منهم يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالاضافة عبد الله السدحان .