تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم .. صاحبة تريند الفستان الأشهر في مصر

يستضيف رامز جلال فى حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستار ، الفنانة رانيا يوسف، وهي صاحبة تريند أشهر فستان بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم .. صاحبة تريند الفستان الأشهر  في مصر
سلوى عثمان

سلوى عثمان

5:43 م, الجمعة, 8 أبريل 22

يستضيف رامز جلال فى حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستار ، الفنانة رانيا يوسف ، وهو البرنامج الذي يقدمه جلال بالتعاون مع النجم العالمي ، وهي الفنانة صاحبة تريند أشهر فستان بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

رانيا يوسف فنانة مصرية دخلت عالم التمثيل من باب الإعلانات وعروض الأزياء، وقدمت أولى أعمالها وكان مسلسل العقاب، وظلت تقدم أدوارا صغيرة بالتليفزيون والسينما حتى عرفها الجمهور من خلال مسلسل عائلة الحاج متولي. 

وخلال هذه السنوات قدمت رانيا يوسف عشرات الأدوار بالمسلسلات والأفلام، ونالت العديد من الانتقادات أحيانا بسبب جرأة ملابسها وأحيانا أخرى تصريحاتها. 

من المسلسلات التي قدمها نيران صديقة، موجة حارة، أفراح القبة، وكان آخرها مسلسل ملوك الجدعنة، والذي قدم في الموسم الرمضاني ٢٠٢١.

ومن الأفلام صرخة نملة، زهايمر، واحد صحيح، وآخر أفلامها صندوق الدنيا ودماغ شيطان. 

مواعيد برنامج رامز موفي ستار

يقدم برنامج رامز جلال يوميا على قناة mbc  مصرالساعة 6.18  دقيقة ، والإعادة واحدة صباحا ، وتم تصويره في السعودية بمدينة الرياض علي مدار 10 أيام ، وتمكن من خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة، ولكن الحلقات الرياضية سوف تقتصر هذا العام علي 6 ضيوف فقط  ، منهم بيج رامي. زيزو ، محمد شريف ، بدر بانون ، عبد الله الدوسرى 

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء منهم  عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالاضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.