تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم .. بطلة فوازير سابقة

يقدم برنامج رامز موفي ستار يوميا على قناة mbc  مصرالساعة 6.18  دقيقة ، والإعادة واحدة صباحا ، وتم تصويره في السعودية بمدينة الرياض علي مدار 10 أيام

تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم .. بطلة فوازير سابقة
سلوى عثمان

سلوى عثمان

5:25 م, السبت, 2 أبريل 22

ينتظر المشاهدون كل عام فى رمضان برامج المقالب والإثارة ، ومن أشهر هذه التي قدمت على مدار 13 عام هي البرامج التي يقدمها الفنان رامز جلال ، وهذا العام خرج جلال على المشاهدين ليقدم برنامج رامز موفي ستار ، ويشاركه المقلب هذا العام الفنان العالمى فان دام ، وتحل في أولى حلقات البرنامج الفنانة صابرين كضحية لرامز جلال .

صابرين هي فنانة مصرية قدمت عشرات الأدوار بالدراما التليفزيونية وكان أشهر أدوارها فى مسلسل أم كلثوم ، وابتعدت صابرين عن الفن وعادت إليه وهى ترتدي الحجاب ، لسنوات ، ثم عادت لتقدم أداورا أخري بدونه ، ومن الأعمال التي شاركت فيها مؤخرا مسلسلات فكرة بمليون جنيه ، ليالينا 80 ، أفراح القبة ، ورا كل باب ، الحلم ، والأفلام منها تراب الماس و الأنس والنمس .. وغيرها من الأعمال المتنوعة .

كما كان لصابرين حظ فى تقديم فوازير رمضان في عام 1988 ، وهي فوازير المناسبات ، وشاركها البطولة فيها الفنان يحيي الفخراني والفنانة الراحلة هالة فؤاد .

مواعيد برنامج رامز موفي ستار

يقدم برنامج رامز موفي ستار يوميا على قناة mbc  مصرالساعة 6.18  دقيقة ، والإعادة واحدة صباحا ، وتم تصويره في السعودية بمدينة الرياض علي مدار 10 أيام ، وتمكن من خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة، ولكن الحلقات الرياضية سوف تقتصر هذا العام علي 6 ضيوف فقط  ، منهم بيج رامي. زيزو ، محمد شريف ، بدر بانون ، عبد الله الدوسرى

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عددا من الأسماء منهم  يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود، بالإضافة إلي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.