تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم .. أفضل لاعبي الوسط بالمنتخب المصري   

اعتلى عمرو السولية لاعب وسط النادى الأهلى قائمة الأكثر مشاركة مع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش قبل مواجهتى السنغال

تعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم .. أفضل لاعبي الوسط بالمنتخب المصري   
سلوى عثمان

سلوى عثمان

5:41 م, الأربعاء, 13 أبريل 22

يستضيف رامز جلال فى حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستار ، لاعب منتخب مصر عمرو السولية، وهو البرنامج الذي يقدمه جلال بالتعوان مع النجم العالمي فان دام، وهو لاعب كرة القدم الذي بدأ مسيرته الاحترافية مع الدراويش ــ النادي الإسماعيلي ــ وأصبح حاليا واحد من أفضل لاعبي الوسط في مصر.

عمرو السولية انتقل إلى نادي الشعب الإماراتي في صيف 2015، ثم عاد لمصر خلال الانتقالات الشتوية في يناير 2016، وأصبح يلعب ضمن لاعبية النادي الأهلي، ويشغل مركز الوسط الدفاعي، ويعتبر من أفضل لاعبي الوسط في مصر يمتاز بقوة التصويب، ولعب لمنتخب الشباب ولعب عددا من المباريات مع منتخب مصر.

كما اعتلى عمرو السولية لاعب وسط النادى الأهلى، قائمة الأكثر مشاركة مع تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش قبل مواجهتى السنغال .

مواعيد برنامج رامز موفي ستار

يقدم برنامج رامز جلال يوميا على الساعة 6.18  دقيقة ، والإعادة واحدة صباحا ، وتم تصويره في السعودية بمدينة الرياض علي مدار 10 أيام ، وتمكن من خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة، ولكن الحلقات الرياضية سوف تقتصر هذا العام علي 6 ضيوف فقط  ، منهم بيج رامي. زيزو ، محمد شريف ، بدر بانون ، عبد الله الدوسرى

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء منهم  يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالاضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.