تعرف على ضيف حلقة اليوم من برنامج حبر سري

في الجزء الثاني من الحلقة التي أذيع جزئها الأول أمس وتحدث فيها كرارة عن أشياء كثيرة تتعلق بحياته الفنية والخاصة

تعرف على ضيف حلقة اليوم من برنامج حبر سري
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:25 م, الأحد, 3 أبريل 22

تستضيف أسما ابراهيم مقدمة برنامج حبر سري مساء اليوم في ثاني أيام شهر رمضان الكريم الفنان والنجم أمير كرارة في الجزء الثاني من الحلقة التي أذيع جزئها الأول أمس وتحدث فيها كرارة عن أشياء كثيرة تتعلق بحياته الفنية والخاصة .

يذكر أن أمير كرارة حقق نجومية كبيرة في مصر والوطن العربي السنين الماضية ، بعد تقديمه للعديد من الأدوار الهامة في مسلسلات كلبش والاختيار 1 وغيرها ولقبه الجمهور ب” باشا مصر ” وأصبح هذا اللقب مرتبطا بكرارة .

وتناول الجزء الأول للحلقة حديث كرارة عن حقيقة المشاجرة التي وقعت بينه وبين النجم أحمد عز في الجيم كما أشيع ذلك بينهما منذ سنوات معلقا ” أحمد عز رجل مؤدب وجميل ومحترم ونجم كبير ولم يحدث هذا الأمر بيننا أبدا وهناك أشخاص حاولوا الوقيعة بيننا “.

ورد فيها ايضا عن الانتقادات التي وجهت له بعد تقديمه  لمسلسل نسل الاغراب الذي عرض رمضان الماضي فقال : الناس هاجمت المسلسل زيادة عن اللزوم لكنه أضاف لي فنيا لانني كنت أحتاج للخروج من دور الضابط الذي قدمته اكثر من عام للجمهور حتى لايمل مني ، وكان يجب ان أغير أدواري 360 درجة من ضابط لرجل صعيدي أو معلم مثلما قدمت في نسل الاغراب ومن أحب المسلسل يعني أنه شاهده أيضا من أنتقده معنى ذلك أنها شاهده أيضا .

برنامج حبر سري يرأس تحريره محمد عدلي ويعرض يوميا على شاشة القاهرة والناس في شهر رمضان الكريم .

ويعتبر برنامج حبر سري من البرامج المميزة على شاشة القاهرة والناس في شهر رمضان الكريم هذا العام ، ويستضيف كوكبة من نجوم الفن والرياضة في الشهر الكريم على مدى 30 يوما منهم وائل جسار ، عمرو يوسف ، أحمد السعدني ، حنان مطاوع ، الاعلامية هالة سرحان ، كهربا ، سوسن بدر وغيرهم .

أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:25 م, الأحد, 3 أبريل 22