تعرف على سعر ومواصفات iphone se 3.. أرخص هاتف آيفون

أبل الأمريكية تطرحه رسميا اليوم

تعرف على سعر ومواصفات iphone se 3.. أرخص هاتف آيفون
المال - خاص

المال - خاص

3:04 م, الثلاثاء, 8 مارس 22

تعتزم شركة أبل الأمريكية الإعلان عن سلسلة هواتف جديدة خلال مؤتمرها السنوي اليوم الثلاثاء وعلي رأسها هاتف iphone SE 3 والذي من المتوقع أن يكون أرخص هاتف آيفون خلال العام الحالي .

ووفق تقرير سابق لوكالة بلومبرج، تستهدف الشركة خلال حدثها الافتراضي، أن تعلن خلاله عن هاتف iPhone SE 3 الجديد، ونسخة جديدة من الجهاز اللوحي هي iPad Air 5 ، بالإضافة لأحدث إصدار من نظام تشغيل أجهزتها، iOS 15.4

مواصفات هاتف IPhone SE3

يأتي هاتف آيفون iPhone SE 3 مزدوا بشاشة من نوع  LCD مقاس 4.7 بوصة، مع معدل تحديث 60 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة Touch ID ، مع كاميرا خلفية دقة 12 ميجا بيكسل ، علاوة على معالج من نوع A15 Bionic مع دعم لتقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G وهو نفس المعالج الذى تعمل به هواتف iPhone 13 التى تم إطلاقها مؤخرا وسيحتوى هاتف آيفون iPhone SE 3 على بطارية تبلغ 1،821 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

ولن يصدر هاتف iPhone SE 3 بمستشعر Face ID لبصمة الوجه حيث ستبقى أبل على مستشعر البصمة Touch ID، كما أن أبل ستصدر الهواتف بألوان متعددة أكثر من الأبيض والأسود والأحمر.

كما سيحتوي الهاتف iPhone SE 3 على شريحة A15 من الداخل بالإضافة إلى اتصال 5G، مع دعم كل من اتصالات mmWave وSub-6GHz، ويأتي الهاتف بذاكرة عشوائية رام 3 جيجا بايت كما يأتي أيضا بذاكرة صلبة بسعة 128/256/64 جيجا بايت.

عيوب هاتف IPhone SE3

يأتي الهاتف مشابه لآيفون 12 في الشكل، وحوافه كبيرة جداً غير مناسبة لجميع الأشخاص.

ضعف البطارية مقارنة بالمنافسين من هواتف الآندرويد.

سعر هاتف IPhone SE3 المتوقع في مصر

من المتوقع أن يصل سعر هاتف iPhone SE 3 إلى 300 دولار أمريكي أي ما يعادل 5 آلاف جنيه.