تعرف على سعر Iphone 13 pro max في عرض 50% لـ«تريد لاين وفاليو»

في جميع فروع تريد لاين

تعرف على سعر Iphone 13 pro max في عرض 50% لـ«تريد لاين وفاليو»
المال - خاص

المال - خاص

5:59 م, السبت, 5 مارس 22

شهدت فروع “تريد لاين” – الموزع الرئيسي لمنتجات أبل الأمريكية فى مصر أمس الجمعة – زحاما شديدا من قبل المستهلكين، بعد طرح الشركة خصما يصل إلى 50% على منتجاتها حتي نفاذ الكمية، بالتعاون مع منصة فاليو لخدمات التمويل الاستهلاكي.

ويقدم عرض تريد لاين – فاليو، على سبيل المثال، هاتف أيفون 13 برو ماكس (iPhone 13 Pro Max)، بذاكرة داخلية 256 جيجابايت، بسعر 19,500 جنيه على فترة تقسيط 6 أشهر، في حين أن سعره الأصلي في تريد لاين يبلغ 33 ألف جنيه.

تم إطلاق شركة «ڤاليو» كمنصة متخصصة في الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور عبر توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية عام 2017، وهي شركة تابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة.

وتحظى الشركة بتواجد مباشر كخدمة دفع في أكثر من 5000 نقطة بيع وأكثر من 300 موقع إلكتروني وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهر للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها.

الجدير بالذكر أن المجموعة المالية هيرميس القابضة، أعلنت بنهاية 2017 إطلاق شركة فاليو فى السوق المصرية، ورصدت لها استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه، وبدأت عملها من خلال التعاقد مع العديد من العلامات التجارية، مثل تريد لاين وأوبر، وأيكيا للأثاث، وكارم سولار، وغيرها. في فروع تريد لاين (Tradeline).

وتتراوح الفائدة على منتجات عروض الخصومات الحصرية من تريد لاين وفاليو بين 12% و24% حسب مدة التقسيط.