تعرف على ترتيب برامج التوك شو الأعلى والأقل مشاهدة

تعرف على ترتيب برامج التوك شو الأعلى والأقل مشاهدة 

تعرف على ترتيب برامج التوك شو الأعلى والأقل مشاهدة
جريدة المال

المال - خاص

2:58 م, الخميس, 5 مارس 15

 محمد فتحى:

أصدرت مؤسسة ابسوس “IPSOS” للأبحاث والدراسات التسويقية، تقريرا حول قياس نسب مشاهدة برامج التوك شو  فى مصر خلال الأسبوع الثانى من شهر فبراير،وبالتحديد خلال الفترة من 8 إلى 14 فبراير 2015.

كشف التقرير أن برنامج “العاشرة مساء” الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى هو الاعلى مشاهدة بين برامج التوك شو خلال الفترة المشار إليها فى التقرير، وتلاه فى المركز الثانى برنامج الحياة اليوم الذى يقدمه الإعلاميان لبنى عسل وعمرو عبد الحميد على قناة الحياة.

وجاء برنامج على مسئوليتى فى المركز الثالث، ويقدمه الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، وتلاه فى المركز الرابع برنامج حقائق وأسرار الذى يقدمه الإعلامى مصطفى بكرى على نفس القناة.

فى المركز الخامس جاء برنامج “يحدث فى مصر” من تقديم الإعلامى شريف عامر على “MBC مصر”، ويليه برنامج “بوضوح” المذاع على القناة الأولى.

وجاء برنامج “هنا العاصمة” للإعلامية لميس الحديدى على قناة CBC فى المركز السابع،وبرنامج “نظرة” للإعلامى حمدى رزق على قناة صدى البلد.

وفى المركز التاسع جاء برنامج “آخر النهار” الذى يقدمه الإعلامى خالد صلاح على قناة النهار،ويليه فى المركز العاشر برنامج “مانشيت” للإعلامى جابر القرموطى على “ON TV”.

وجاء برنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى فى المركز الحادى عشر، ويليه فى المركز الثانى عشر برنامج “القاهرة 360” للإعلامى أسامة كمال على برنامج القاهرة والناس.

وفى المركز الثالث عشر،جاء برنامج “بوضوح” للإعلامى عمرو الليثى على الحياة الأولى، ويليه فى المركز الرابع عشر برنامج “كلام الناس” الذى يقدمه الدكتور محمد سعيد محفوظ على قناة CBC Extra .

وجاء برنامج 30\25 للإعلامى ابراهيم عيسى على “ON TV” فى المركز الخامس عشر،ويليه برنامج “صوت القاهرة” للإعلامى أحمد المسلمانى على قناة الحياة فى المركز السادس عشر.

وجاء برنامج “اتجاهات” المذاع على القناة الأولى فى المركز السابع عشر،ويليه برنامج نصف ساعة على “ON TV” فى المركز الثامن عشر، و برنامج “لازم نفهم” على CBC Extra للإعلامى مجدى الجلاد فى المركز التاسع عشر، وبرنامج “بعد الواحدة” على القناة الأولى فى المركز العشرين.

وفى المركز الحادى والعشرين جاء برنامج “90 دقيقة” الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة المحور،  يليه برنامج “أول الخيط” على “ON TV” فى المركز الثانى والعشرين،و يليه برنامج “كلام تانى” مع رشا نبيل على دريم 2 فى المركز الثالث والعشرين.

جاء برنامج”صالة التحرير” على قناة صدى البلد فى المركز الرابع والعشرين، ويليه برنامج “مصر تنتخب” على CBC Extra فى المركز الخامس والعشرين، ثم برنامج “عين على ليبيا” فى المركز السادس والعشرين.

وجاء برنامج “السادة المحترمون” للإعلامى يوسف الحسينى على ON TV فى المركز السابع والعشرين، ويليه برنامج “بالورقة والقلم” على قناة النهار فى المركز الثامن والعشرين، وفى المركز التاسع والعشرين برنامج “العالم يقول” على CBC Extra، وبرنامج “مصر العرب” فى المركز الثلاثين على نفس القناة.

وجاء برنامجا “تلت التلاتة” و”نقطة حوار” على قناة ON TV فى المركزى الحادى والثلاثين والثانى والثلاثين على التوالى، ويليهما برنامج “مصر فى يوم” على دريم 2 فى المركز الثالث والثلاثين، ثم برنامج “نصف الأسبوع” على قناة التحرير فى المركز الرابع والثلاثين، وبرنامج “صباح البلد” على قناة صدى البلد فى المركز الخامس والثلاثين،وبرنامج “من الآخر” على روتانا مصرية فى المركز السادس والثلاثين، ويليه برنامج “مصر بتتغير” على قناة المصرية فى المركز السابع والثلاثين،وإعادة برنامج “يحدث فى مصر” على “MBC مصر 2” فى المركز الثامن والثلاثين.

وجاء برنامج “بصراحة” على قناة التحرير فى المركز التاسع والثلاثين،”صباح الخير يا مصر” على المصرية فى المركز الأربعين،وبرنامجا”البرلمان” ، “الصورة الكاملة” على قناة ON TV فى المركزي الحادى والأربعين والثانى والأربعين على التوالى،وبرنامج “بالورقة والقلم” على قناة التحرير فى المركز الثالث والأربعين، ثم برنامجا “مباشر من العالم” و “مباشر من العاصمة” على قناة ON TV فى المركزي الرابع والأربعين والخامس والأربعين على التوالى.

وجاء برنامج “صحى النوم” على قناة التحرير فى المركز السادس والأربعين، وبرنامج “صباح دريم” على دريم 1 فى المركز السابع والأربعين، ويليهما برنامج “مصر الأهم” على القناة الثانية فى المركز الثامن والأربعين، وأخيرا برنامج “صباح التحرير” على قناة التحرير فى المركز التاسع والأربعين والأخير.

جريدة المال

المال - خاص

2:58 م, الخميس, 5 مارس 15