تعرف على أحدث أسعار «جيلي أوكافانجو» بعد زيادة الدولار

تقدم بأسعار تبدأ من 444.9 ألف جنيه

تعرف على أحدث أسعار «جيلي أوكافانجو» بعد زيادة الدولار
أحمد عوض

أحمد عوض

5:33 م, الخميس, 24 مارس 22

أرسلت مجموعة «»، الوكيل المحلي للعلامة التجارية «جيلي» في مصر، لشبكة موزعيها المعتمدين القائمة السعرية الجديدة التى تضمنت زيادات في أسعار سيارات «جيلي أوكافانجو» لمختلف الفئات المطروحة داخل السوق المحلية.

بحسب القائمة السعرية الصادرة عن «جيلي»، حددت أسعار طرازات «أوكافانجو» الفئة الأولى «Comfort» بقيمة بلغت 444.9 ألف جنيه.، وسعرت الفئة الثانية «Premium» بنحو 494.9 ألفًا.

ينتمي طراز «جيلي » لفئة السيارات – ذات السبع مقاعد – مزودة بمحرك مكون من 3 اسطوانات، سعة 1500 سى سى “هايبرد” – مدعوم بمحرك كهربى ( (EMS system، ينتج قوة قدرها 190 “حصان”، وعزم أقصى للدروان 300 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة سباعي السرعات من طراز “DCT WET”.

ووفقًا للبيانات المعلنة عن «جيلى»، تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 10 كم/ ساعة، فى غضون 11 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.6 لتر عن دقطع مسافات تصل إلى 100 كم.

يذكر أن سوق السيارات كانت استقبلت على مدار اليومين الماضيين موجة كبيرة من الزيادات السعرية للعديد من الماركات التجارية المطروحة محليًا؛ وذلك على خلفية الارتفاعات المتتالية في أسعار العملات الأجنبية وعلى رأسها “الدولار” الذى تخطى نحو 18.3 جنيهًا في بعض البنوك المصرفية.

في سياق آخر، أعلن البنك المركزي المصري – الأثنين الماضى – عن رفع سعر الفائدة على عمليات الأقتراض والايداع في البنوك بنسبة 1% على أساس سنوى، ليصل إلى 9.25% و10.25% و9.75 على الترتيب، – كما رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 1% ليصل إلى 9.75%.