تعديل مواعيد العمل في المهندس للتامين وشقيقتها في الحياة لضبط إيقاع الخدمة

لتصبح من الثامنة صباحا حتي الرابعة عصرًا عدا الخميس ستكون حتي الثالثة عصرًا

تعديل مواعيد العمل في المهندس للتامين وشقيقتها في الحياة لضبط إيقاع الخدمة
المال - خاص

المال - خاص

1:57 م, الأحد, 9 يناير 22

أجرت شركتي المهندس للتأمين والمهندس لتأمينات الحياة، تعديلات علي مواعيد العمل الرسمية، لتصبح من الأحد للخميس، علي أن تكون فترة العمل من الثامنة صباحًا حتي الرابعة عصرًا، باستثناء يوم الخميس يبدأ فيه العمل من الثامنة صباحًا حتي الثالثة عصرًا.

قال خالد عبد الصادق، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المهندس للتأمين، أن تعديل مواعيد العميل يأتي في إطار إعادة هيكلة شاملة والتدقيق في كافة تفاصيلها، وتستهدف في مجملها توفير أفضل خدمة للعميل، كونه العنصر الرئيسي الذي تتحرك من أجله كافة القطاعات والهياكل بالمهندس للتأمين وكذا شقيقتها في الحياة.

أضاف أن تغيير مواعيد العمل لتصبح من الثامنة صباحًا بدلًا من السابعة والنصف، الهدف منها إتاحة الفرصة المناسبة لاي عميل لتلق خدمته المطلوبة في توقيتات مناسبة ، وهو ما استرعي ملائمة توقيت حضور الموظفين والهياكل الإدارية من أعلاها لأدناها.

واشار الرئيس التنفيذي لشركة المهندس للتأمين، ‘لي أن شركته تعكف علي تطبيق خطة شاملة لتطوير الفروع وتحسين إنتاجيتها، علي أن البدء بفرعي أسيوط وطنطا، لافتا الي أن خطة التطوير تشمل تدعيم الفروع بالكوادر وكذا تحسين المقرات نفسها بما يليق بالمهندس للتأمين.

أضاف أن هناك خطة لتطوير الفروع وتنميط كافة الفروع البالغ عددها 22 فرع ، والعمل على عودة قوة الأسم التجارى للشركة بالسوق المصرية.

وتعتبر شركة المهندس للتأمين من أوائل الشركات العاملة فى مجال التأمين داخل السوق المصرية، فهى شركة مساهمة مصرية خاضعه لأحكام القانون رقم 159 لسنه 1981 مسجلة بالهيئة المصرية للرقابة على التأمين برقم 6 لسنه 1980 .

ومنذ بدء مباشرة الشركة لنشاطها وحتى الآن تواصلت النجاحات والإنجازات المشرفه التى صنعتها الشركة على طريق خدمة الإقتصاد القومــى من خلال التغطيات التأمينية المتعددة والمبتكـــرة ســــواء فى مجال تأمينات الأشخاص ” تأمينات الحياة ” وتأمينات الممتلكات والمسئوليات ” التأمينات العامة ” والحرص على التطوير المستمر لأدائها تحسينا لمستوى الخدمة ومسايرة لكل مستحدث فى صناعة التأمين على المستوى العالمى.

المال - خاص

المال - خاص

1:57 م, الأحد, 9 يناير 22